إليسا
إليسا


فيديو| إليسا ترد على السؤال الصعب «هل فكرت في الانتحار..؟»

محمد طه

الجمعة، 28 ديسمبر 2018 - 04:08 م

 

قالت المطربة اللبنانية إليسا، إنه منذ 10 سنوات كانت تحلم بأن تصبح أمًا، ومع الوقت أصبح هذا الحلم هاجس بالنسبة لها، حسب قولها.

وذكرت إليسا- خلال حوارها مع برنامج "صار الوقت" الذي يقدمه مارسيل غانم عبر شاشة MTV اللبنانية- أنها ليس لديها مانع أن تتزوج وتتبنى طفلا، بعد خسارتها حلم الأمومة بسبب العلاج الهرموني الذي خضعت له بعد إصابتها بمرض سرطان الثدي والذي ستخضع له لمدة 5 أعوام كإجراء روتيني بعد الشفاء.

وأكدت أن الأمومة ليس فقط أن يتم إنجاب طفل، ولكن من الوارد أن يتم تبني أطفال وتربيتهم فليس لديها أي مانع في ذلك الأمر، وتابعت: "شعرت بضرورة وجود الله في حياتي من اللحظة الأولى".

وتابعت إليسا: "حينما أبلغني الطبيب بمرضي، لم أستطع أن أقف على قدمي لمدة 6 ساعات، ولم أخبر سوى شقيقي وشقيقتي وعدد قليل من أصدقائها بمرضي، ولم أقوم بإبلاغ والدتي لخوفي عليها، واستغرقت 3 أيام للخروج من الصدمة، وزاولت نشاطي الفني تزامنا مع بداية فترة علاجي".

وذكرت النجمة اللبنانية: "ذهبت إلى طبيب نفسي خلال فترة مرضي، وفقدت صوتي وتعرض جسديلحروق بسبب العلاج بالراديولوجي، ولكن رفضت الاستسلام، وتماثلت للشفاء رويدا رويدا، ولم أفكّر يوما في الانتحار".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة