الإسكان تعتمد تخطيط 72 فدان بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 9 مليار جنيه
الإسكان تعتمد تخطيط 72 فدان بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 9 مليار جنيه


بـ9 مليارات جنيه.. «الإسكان» تعتمد تخطيط 72 فدانا بالعاصمة الإدارية

هاني محمد

السبت، 29 ديسمبر 2018 - 03:45 م

 

 

اعتمدت وزارة الإسكان تخطيط أرض مشروع "إنترادا" بالعاصمة الإدارية الجديدة الذي يقام على مساحة 72 فدانا، بإجمالي استثمارات 9 مليارات جنيه، حيث يضم 3 آلاف وحدة سكنية بتصميمات معمارية مبتكرة على الطراز الأوروبي ليتم تنفيذه خلال 4 سنوات.

 

وقال المهندس ولاء علمي عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة صروح: «نحن سعداء بالمشاركة في العاصمة الإدارية الجديدة، الذي يعد أكبر مشروع قومي يلقي اهتماما كبيرا من الدولة، حيث يعتبر بوابة دخول مصر عصر المدن الذكية التي تعتمد على بنية تحتية تكنولوجية عملاقة، وتجهيزات فنيه وعقارية على أعلى مستوى، والذى سيؤدي إلى إحداث طفرة كبيرة في قطاع العقارات في مصر».

 

مشروع " إنترادا " بالعاصمة الإدارية هو بوابة الدخول إلى المجتمعات العمرانية الحديثة المصممة على النمط الأوروبي ويتميز بموقعة المتميز داخل العاصمة الإدارية أمام أرض المعارض "اكسبوا" وبواجهة 1000 متر على شارع بعرض 120 متر والموازى للطريق الإقليمى الدائرى وعلى مقربة من المناطق الحيوية مثل " فندق الماسة ومجمع الوزارات وحى السفارات".

 

يضم المشروع مساحات خضراء ومسطحات مائية تحيط به من جميع الاتجاهات، بالإضافة إلي حزمة الخدمات والإمكانيات الهائلة التي يتيحها المشروع لعملائه للاستمتاع بكافة مفردات الحياة حيث يضم مول تجارى، وناد صحى، ومطاعم وكافيهات، وبحيرات صناعية، ونادى اجتماعي، ومنطقة خدمات تجارية، وحمامات سباحة.

 

ويحتوي المشروع على منطقة ترفيهية للأطفال، وخدمة رعاية الحيوانات الأليفة، وجراج خاص بالسيارات، وجيم وسبا، وتراك للدراجات وممشى رياضي، ومناطق للشواء والحفلات، وجراج خاص لقاطني الكمباوند، وغيرها من الخدمات التى تساعد على توفير الحياة المكتملة والراحة للعملاء.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة