صورة من المباراة
صورة من المباراة


فيديو| رونالدو و«VAR» يقودان يوفنتوس لإسقاط سامبدوريا

رياض محمد جعيصة

السبت، 29 ديسمبر 2018 - 03:53 م


قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريقه يوفنتوس  للفوز على سامبدوريا بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على ملعب «أليانز ستاديوم» ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإيطالي.


أحرز كريستيانو رونالدو هدفي يوفنتوس في الدقائق 2 و65، بينما سجل فابيو كوالياريلا هدف سامبدوريا الوحيد بالدقيقة 33، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد السيدة العجوز إلى 53 نقطة في صدارة الدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند 29 نقطة بالمركز الخامس.
 
افتتح الدون البرتغالي التسجيل لليوفي في الدقيقة الثانية، بعد تمريرة عرضية من باولو ديبالا من الناحية اليمنى، سيطر عليها رونالدو وسدد صاروخية من على حدود منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 30، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لسامبدوريا بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو عقب لمس إيمري تشان الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، سددها كوالياريلا قوية ليعلن تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 33.

وشهدت الدقيقة 63 لمسة يد على أليكس فيراري، مدافع سامبدوريا داخل منطقة الجزاء، ليحتسبها حكم المباراة بعد الرجوع لتقنية الفيديو، حولها رونالدو في الدقيقة 65 لهدف ثاني لليوفي.
 
وألغى حكم اللقاء هدف قاتل لصالح سامبدوريا في الدقيقة 92، سجله ريكاردو سابونارا، بطريقة رائعة، قبل أن يعود الحكم لتقنية الفيديو من جديد ويحتسب حالة تسلل.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة