محمد صلاح
محمد صلاح


شاهد.. سجل محمد صلاح التهديفي مع ليفربول أمام أرسنال

حسن أبو العباس

السبت، 29 ديسمبر 2018 - 03:54 م

يتمتع محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، بسجل حافل من التألق مع فريقه الإنجليزي خلال مواجهات "الريدز" مع فريق أرسنال بالتحديد.

ويتواجه ليفربول مع نظيره أرسنال، مساء اليوم السبت، على استاد الإمارات، في مباراة تختلف كليًا عن المواجهات السابقة، حيث إن الفريقان في أوج تألقهما، خاصة مع عدم هزيمة ليفربول في أي مباراة بالدوري الإنجليزي حتى الآن، وتقدم الجانرز مستويات قوية في مباريات "البريميرليج".

ويعد محمد صلاح – أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي العام الماضي – صاحب سجل حافل خلال مواجهاته أمام أرسنال منذ وجوده في تشيلسي الإنجليزي.

ووفقًا للإحصائيات، فإن الفرعون المصري شارك من قبل أمام أرسنال في 4 مواجهات، منها خلال ارتداء قميص تشيلسي، والذي حل فيها بديلا وسجل هدفه الأول على الإطلاق بالدوري الإنجليزي، في مباراة انتهت بنتيجة كبيرة وكانت سداسية تاريخية للبلوز.

 

ومع انتقال صلاح إلى ليفربول، شارك في فوز ليفربول برباعية أمام أرسنال في لقاء الدور الأول، وأحرز هدفًا تاريخيًا خلال المباراة.


وفي الدور الثاني، كان صلاح سببًا في حصول "الريدز" على نقطة بلقاء الدور الثاني الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 3/3، وإحرازه هدفين في مباراة قوية بين الطرفين.

وفي لقاء الدور الأول، شارك صلاح في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 لكنه لم ينجح في إحراز أهداف.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة