محافظ القليوبية يسلم دراجة بخارية لطالبة ثانوي فقدت إحدى ساقيها محافظ القليوبية يسلم دراجة بخارية لطالبة ثانوي فقدت إحدى ساقيها

محافظ القليوبية يسلم دراجة بخارية لطالبة ثانوي فقدت إحدى ساقيها

سليمان محمد السبت، 29 ديسمبر 2018 - 05:08 م

في لفتة إنسانية، قام الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية، اليوم السبت، بالتوجه لمنزل الطالبة قمر سعد ربيع، بالصف الثانوي التجاري، والمقيمة بقرية عرب العليقات بمدينة الخانكة، لتسليمها دراجة بخارية حيث أنها تعانى من بتر في ساقها اليمنى إثر حادث سير أليم تعرضت له مع والدها وقد أودى بحياة والدها.

واستمع المحافظ، إلى مطالب الطالبة وأسرتها والتى من بينها إجراء عملية تجميلية بساقها المبتورة، ووعد المحافظ بأنه سيتم إجرائها في أقرب وقت.

وأعرب المحافظ، عن فخره بعزيمة وصمود الطالبة المكافحة التى تتحدى صعوبات الحياة، مؤكدا أن مصرنا الحبيبة سوف تزدهر بسواعد أبنائها المكافحين والمجتهدين.

جاء ذلك  بحضور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وطلال ربيع نائب رئيس مدينة الخانكة. 

وأعربت الطالبة ووالدتها عن سعادتهما وشكرهما وتقديرهما للمحافظ على تلك اللمسة الإنسانية من أب حنون تجاه تلك الطالبة.

وكان المحافظ الدكتور علاء مرزوق، شاهد الطالبة تعبر الطريق على عكازين  للوصول إلى مدرستها، وعلى الفور كلف الأجهزة التنفيذية بالمدينة بسرعة الوصول إلى منزل الطالبة، وذلك لتقديم يد العون لها ومنحها دراجة بخارية بنفسه لتسهل لها أمورها من أجل مواصلة دراستها وتمارس حياتها بشكل طبيعى فى التنقل من المنزل إلى كلياتها.

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة