صورة من المباراة
صورة من المباراة


فيديو| صلاح يسجل في «رباعية» ليفربول في أرسنال بالشوط الأول

رياض محمد جعيصة

السبت، 29 ديسمبر 2018 - 08:23 م

تقدم نادي ليفربول على أرسنال بنتيجة 4-1، في الشوط الأول من المباراة المقامة على ملعب «آنفيلد» ضمن مباريات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي.

تقدم أينسلي ميتلاند-نيلس للجانرز في الدقيقة 11، من عرضية رائعة من أليكس أيووبي إلى داخل المنطقة على القائم الأيسر للمرمى بإتجاه ميتلاند-نيلس الخالي تماما من الرقابة والذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل شباك الحارس أليسون.

وسجل روبرتو فيرمينو هدف التعادل لليفربول في الدقيقة 14، من خطأ دفاعي فادح بعدما فشل دفاع أرسنال في تشتيت الكرة لتمر من أمام الحارس لينو لتجد فيرمينيو الذي سدد الكرة في المرمى الخالي.

وفي الدقيقة 16، أضاف فيرمينيو الهدف الثاني للريدز من خطأ دفاعي بعدما فقد اللاعب توريرا الكرة في وسط الملعب لترتد بهجمة مرتدة بقيادة فيرمينيو الذي مر من أكثر من مدافع قبل أن يضع الكرة في شباك الحارس لينو.


وأحرز ساديو ماني الهدف الثالث في الدقيقة 33، من تمريرة طويلة عن طريق روبرتسون من وسط الملعب إلى محمد صلاح داخل منطقة الجزاء هيأها أمام ماني ليضعها بسهولة إلى داخل مرمى الحارس لينو.

وسجل محمد صلاح الهدف الرابع في الدقيقة 45، من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد عرقلة الفرعون المصري داخل منطقة الجزاء سددها صلاح قوية في وسط المرمى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة