محمد فرعون خبير الابراج محمد فرعون خبير الابراج

خبير الأبراج محمد فرعون يكشف لـ «بوابة أخبار اليوم» أسرار أبراج 2019

محمد فاروق- أحمد علي السبت، 29 ديسمبر 2018 - 11:20 م

بعد ساعات قليلة نودع جميعاً عام 2018 عاماً كاملاً مضى بأحداثه ووقائعه وخيرة وشره، عشنا فيه الكثير من الأحداث الفنية والرياضية والسياسية، ونستقبل عامًا جديدًا لا نعلم ما كتب الله لنا فيه، لكنه عام جديد على كل حال.


وتلعب الأبراج دورًا هامًا عند الكثير من الأشخاص، إذ تؤثر علي مزاجهم وطريقه حياتهم، بشكل إيجابي للبعض وقد لا يكون للبعض الأخر.. وعام 2019 هو عام برج العذراء الترابي والكوكب المسيطر علي البرج هو كوكب عطارد، وتظهر الشمس بقوة في شهور السنة التسعة ثم تختفي في نهاية الشهر التاسع.


وتأتي الأبراج الترابية والمائية علي رأس الأبراج الأكثر حظًا ومعهم برج الجوزاء الذي يأخذ الحظوظ القوية من كوكبه عطارد، وكذلك برج الأسد وكوكبه الشمس.


لذلك حرصت «بوابة أخبار اليوم» علي استطلاع رأي خبير الأبراج محمد فرعون للتعرف  بالتفاصيل علي حظوظ كل برج في العام الجديد.


برج الحمل

الحمل من الأبراج متوسطة الحظ في العام الجديد، ولكن عندما يأتي الحظ اليه سيمكث معه لفتره، ويفضل عدم التسرع أو المغامرة والمجازفة بالأموال.
والعذراء هو الشريك الأفضل للحمل، حيث يعتبر من البرج الأكثر حظًا في العام الجديد، وطبقًا لتوجه القمر يشير إلي أنه يجب توخي الجذر والتفكير الجيد قبل اتخاذ قرار السفر للعمل خارج مصر، حتى لا يكون الفشل والخسارة هي النهاية، وكذلك يجب علي العاملين بالتجارة توخي الحذر من أن يكون لهم شركاء إلا في أضيق الحدود.
وأما الحالة الاجتماعية، فيجب علي المتزوجين الابتعاد عن النقاشات الحادة التي قد تتصاعد وتنتهي بالانفصال أو الطلاق، وبالنسبة لغير المتزوجين فالثبات علي الحالة يكون عند الكثير منكم والتغيرات تكون عند القليل من أبناء البرج.
وعلي الصعيد الصحي والنفسي صحتكم تحتاج منكم دائما لرعاية، وأفضل شهور العام بالنسبة لكم تكون 2و4و11 .
 

 برج الثور
الثور من الأبراج المحظوظة هذا العام، والذي سيتمكن خلال العام الجديد من تعويض الخسائر الكبيرة التي تعرض لها في العام الماضي، ولكن المطلوب من أبناء هذا البرج استغلال حظوظهم المتاحة وعدم التفريط  فيها وبشكل عام.
وأما علي الصعيد العملي والمهني، فقد يكون تغير مكان العمل أمر جيد، وبالنسبه للسفر عليكم التفكير الجيد قبل اتخاذ القرار.
وبالنسبة للحالة النفسية والمعنوية، فستكون مرتفعة في كثير من الأوقات ومتوترة في البعض الأخر، وقد يتعرض أبناء هذا البرج لبعض الوعكات الصحية.
وعلي صعيد الحب والزواج بالنسبة للمتزوجين فستسير الأمر بشكل جيد، وستكون الحياة متناغمة مع الشريك الأخر، ولا توجد مشاكل ولكن يجب عدم تدخل أي شخص في حياتكم، وبالنسبة لغير متزوجين فستكون أبواب الزواج مفتوحة على مصراعيها والارتباط ينتظر الكثير منكم، وأفضل شهور السنة بالنسبة لكم 5و8و10 و12 .
 

برج الجوزاء

للعام الثاني علي التوالي ستكون حظوظ أبناء البرج قوية، نظرا لأن كوكب عطارد الذي يسيطر علي برج الجوزاء والعذراء الذي يعتبر الشريك المناسب هذا العام، سيعكس عليهم الحظوظ السعيدة ويزف لهم  الأخبار السعيدة.
وبالنسبة للصعيد العملي والمهني، فستسير الأمور بشكل جيد ورياح التغير ستهب علي الكثير منكم وان حدثت فستكون في صالحكم.
وأما علي صعيد الحب والزواج لغير المتزوجين فسوف تتحسن الأمور كثيرًا، وأبواب الزواج مفتوحة، أما بالنسبة للمتزوجين فإياكم والدخول في جدال مع الشريك.
وعن الحالة الصحية والنفسية ستكون المعنويات مرتفعة طوال أوقات العام، والصحة جيدة وأفضل شهور السنة بالنسبة لمواليد برج الجوزاء 2و4و6و12 .

 برج السرطان 
يعود لأبناء برج السرطان حظهم هذا العام، وسيجدوا الكثير من التغيرات في حياتهم الاجتماعية والمهنية، وعليهم عدم البطئ أو التسرع في اتخاذ القرارات.
وعلي الصعيد العملي والمهني، فستسير الأمور بشكل جيد، وعن الحالة الصحية ستكون جيدة إلا الذين يعانون من الأمراض المزمنة فعليهم مراجعة الطبيب.
وعن الحياة العاطفية، فستكون أبواب الزواج مفتوحه أما بالنسبة للمتزوجين فالحياة ستسير مع الشريك دون مشاكل، وأفضل شهور السنة بالنسبة لكم تكون 2و7و9و10 .

برج الأسد
من حسن طالع مواليد برج الأسد الناري أن الشمس موجودة ومسيطرة في طالع 2019 وهذا الحدث سيجعل مواليد برج الأسد أفضل حظًا من العام الماضي.
وبالنسبة للحياة العملية والمهنية، سيحقق أبناء البرج مكاسب كبيرة والشراكة والسفر في صالحكم.
وبالنسبة للحالة الصحية  قد يمر البعض منكم بفترة اكتئاب، ولذلك سيكون من المطلوب الاهتمام بالرياضة كل صباح،.
والارتباط هو عنوان مواليد برج الأسد فالتغير في الحالة عندكم يكون واضح وان حدث ارتباط عند البعض منكم فسيكون ارتباط ناجح وأما بالنسبة للمتزوجين فالتصالح والتفاهم يكون بينكم وبين الشريك، وأفضل شهور السنة عندكم 4و5 و8 و9 .

 برج العذراء

مواليد برج العذراء ستأتي لهم  البشري والأخبار السارة والسعيدة في العام الجديد لان الكوكب المسيطر هو عطارد، مما يعني ارتفاع الحظوظ لمواليد العذراء.
وعلي الصعيد العملي والمهني تتحقق  مكاسب وأرباح مالية كبيرة وكل علي حسب تفكيره وحسن تصرفه والمجهود المبذول في إدارة أعماله.
أما عن الحالة النفسية ستكون عند الأغلب مرتفعة في كثيرا من الأوقات وتنخفض في قليل من الوقت أما عن الحالة الصحية فالنظام في التغذية مطلوب منكم وخاصة لمن تخطي عمر 40 عاما، وطريق الزواج مفتوح للكثير من أبناء العذراء، أما للمتزوجين  فالحياة تسير بسلام بينكم وبين الشريك وأموركم طيبة مع مراعاة عدم الدخول في نقاشات مع الشريك، وأفضل شهور السنة عندكم كل شهور العام .

برج الميزان

عام 2019 سيكون متقلب الحظوظ لمواليد برج الميزان، ويجب التفكير جيدًا قبل اتخاذ قرارات، بالنسبة لحالتكم العملية والمهنية لا داعي للتسرع عليكم بالتفكير الجيد واختاروا الأعمال التي لكم بها معرفة وخبرة ولا داعي للتهور والمغامرة بالأموال حتى لا تخسروها.
والتوتر والعصبية هي السمة الغالبة علي كثيرا من أبناء الميزان ولكن من ينتبه هو من سيحقق النجاح في الخروج من هذه الحالة سريعا، أما عن الحب والزواج لا داعي للدخول في مشاكل عنيفة مع الشريك وأياكم من الشك أو الغيرة و لغير المتزوجين التغير في الحالة ضعيف جدا، وأفضل شهور السنة بالنسبة لكم 2و4و10 .

برج العقرب

يحمل عام 2019 لأبناء برج العقرب كل ما هو سار وسعيد من أخبار وتحقيق أهداف مهمة ونجاحات وتألق، فالحظ يدفع للأمام للعام الثاني علي التوالي فلا داعي للتشاؤم، والكثير منكم سيحقق مكاسب كبيرة في حياته العملية ويتفوق علي كثيرا من زملائه في العمل من الأبراج الأخرى.
وبالنسبه للحياة العاطفية، فستكون هناك تغيرات كبيرة في حياة الغير متزوجين، وأما عن المتزوجين فستسير الأمور بشكل جيد مع الشريك، ولكن علي رجال البرج الحذر من نساء العقرب، وأشهر الحظ بالنسبة لعام 2019شهر1و3و5 و11 .

 

برج القوس
يجب ان يعرف مواليد القوس الناري بأن الحظوظ في 2019 لن تكون قوية ولن تكون في صالحهم، فالعام الجديد هو عام زراعة الحظ وليس جني الثمار، فالمكاسب المالية ستكون قليلة والمغامرة بالأموال لن تكون في صالحكم، وعلي مواليد القوس التعامل مع الضغوط النفسية الكبيرة التي قد تتعرضون  بشي من الحكمة لها هذا العام لا نها قد تؤثر علي صحتكم بالسلب.

برج الجدي
أبناء هذا البرج يساندهم الحظ بقوة بعد عام ملئ بالمشاكل والصعوبات والإخفاقات الكبيرة التي واجهها الكثير، ويعود الحظ السعيد من جديد ويمنحكم المكاسب والنجاح ، ويحقق الكثير من أبناء البرج مكاسب مالية كبيرة.

أما عن الحالة الصحية والنفسية فستكون علي ما يرام ولن توجد مشاكل صحية تنعكس علي أبناء البرج، ولكن يجب الاهتمام  بممارسة الرياضة كل يوم.

وأما عن الحب والزواج فعلاقتكم مع الشريك ربما ستمر بمرحلة صعبة وقد يدخل البعض في مشاكل مع شريك الحياة والبعض الأخر ربما يحدث بينه وبين الشريك الفراق والطلاق، أما غير المتزوجين فابشروا بالارتباط والنجاح في العلاقة وأبواب الزواج مفتوحة والزواج ، وعن أشهر الحظ عندكم هذا العام  شهر1و2و4و7 .

برج الدلو
حظوظ مواليده  في عام 2019 اقل من المتوسط لن يساندهم الحظ ولابد من الابتعاد عن القرارات العشوائية، وبالنسبة للحالة العملية والمهنية الثبات في الوظيفة يكون فيه خيرا من تغيرها واياكم والدخول في مشاكل مع زملائكم في العمل.

وعن الحالة النفسية والصحية  يمر البعض من ابناء برج الدلو بأزمات  صحية بسيطة متفرقه ومختلفة علي طول العام ولمن يعانون من أمراض مزمنة عليهم الذهاب الي الطبيب علي سبيل الاستشارة.

والمتزوجين من ابناء برج الدلو ستصادفهم مشاكل كبيرة مع الشريك.

برج الحوت
برج الحوت ستكون حظوظه في 2019 ممتازة فالحظ يسانده في التقدم وتحقيق ما يحلم به من أهداف صعبة.

وعن الحالة المهنية والعملية فالتغيرات هي سمة 2019 بالنسبة لأبناء البرج ومكاسبكم المالية ستكون كبيرة.

وعن الحالة النفسية و الصحية فستكون صحتكم جيدة ومعنوياتكم مرتفعة ولكن يجب الذهاب الي استشارة الطبيب من وقت لأخر حتي تطمئنوا علي انفسكم ، وابواب الزواج مفتوحة لكل مواليد البرج والتغير في الحالة موجود فمن كان منكم غير مرتبط سوف يصادف الحب فجأة ومن كان علي خطوبة فتتغير الحالة ويتزوج اما بالنسبة للمتزوجين فأموركم طيبة مع الشريك وليس هناك شئ يقلق فأنتم علي وفاق معه ، وبالنسبة للشهور السعيدة في العام   تكون شهر 4و6و7 و10 .
 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة