مدير الامن
مدير الامن


مدير أمن الإسماعيلية يتفقد عدد من الكنائس ويلتقي قوات التأمين والأساقفة

أسماء خليل

الأحد، 30 ديسمبر 2018 - 01:29 م

قام اللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، الْيَوْمَ يرافقه عدد من القيادات الأمنية بالمرور على الخدمات المعينة على الكنائس ودور العبادة.

وشدد مدير الأمن على الضباط والأفراد المعينين لتأمين الكنائس ضرورة اليقظة وتمشيط محيط الخدمة وتوسيع دائرة الاشتباه مع الالتزام بالخطط الأمنية التى وضعت لتأمين الكنائس.

كما راجع " حسين"  خطة تأمين الكنائس وكيفية العمل على تكثيّف إجراءات تأمينها مشددا علي ضرورة تنفيذ اشتراطات الحماية المدنية ومتابعة كاميرات المراقبة على الأسوار ومحيط الكنائس على مدار اليوم، وعمل الحرم الآمن ومنع وقوف السيارات بجوار الكنائس.

كما شدد على ارتداء الصداري الواقية من الرصاص والخوذ الصلب والحفاظ على الأسلحة والذخيرة عهدته، وعلى تشغيل البوابات الإلكترونية على مداخل الكنائس والاستعانة بأفراد أمن الكنيسة لتفتيش المترددين على الكنيسة.

ونبه على الضباط بضرورة تطبيق روح القانون في إطار مراعاة الاعتبارات الإنسانية لما يلاقي ذلك من استحسان المواطنين وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي وإجراء الاستيقاف القانوني وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن.

 

 

والتقي مدير الامن بعدد من الاساقفه داخل الكنيسه لتهنئتهم بالأعياد ، قائلا " صلو  في أمان احنا بره بنحرسكم " 

 

 

 وخلال جولته  التقى مدير الامن بالاهالى واستمع إلى شكواهم وارائهم عن التواجد الامنى فى الشارع الاسماعيلى ومطالبهم بالتواصل الشخصي معه فى حالة الضرورة مؤكدا على أهمية التزام القوات بقوانين حقوق الإنسان و الحفاظ على حقوق وممتلكات المواطن والحفاظ على النظام والأمن 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة