«السياحة» تستقبل أسر المتوفين ومصابي حادث الهرم
«السياحة» تستقبل أسر المتوفين ومصابي حادث الهرم


صور| «السياحة» تستقبل أسر المتوفين والمصابين في حادث الهرم

مي سيد

الأحد، 30 ديسمبر 2018 - 02:06 م

استقبلت وزارة السياحة صباح الأحد 30 ديسمبر، عددا من أسر السائحين الفيتناميين المتوفين، والمصابين إثر حادث الهرم الذي وقع مساء الجمعة الماضية، بالتنسيق مع سفارة فيتنام في القاهرة والسفارة المصرية في هانوي.

 

وكانت سامية سامي رئيس قطاع الأنشطة السياحية بالوزارة في استقبالهم نيابة عن الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، ونائب السفير الفيتنامي بالقاهرة، الذي حضر نيابة عن السفير، ونقلت السيدة سامية سامي إلى أسر المتوفين خالص عزاء الوزيرة لهم، ونقلت إلى أسر المصابين تمنيات الوزيرة لهم بالشفاء. 

 

وأكدت أن وزارة السياحة المصرية ستكون مرافقة لهم طوال فترة إقامتهم في مصر وحتى عودتهم مرة أخرى إلى فييتنام، وأنها ستقوم بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية في الدولة لتلبية كافة متطلباتهم وتوفير سبل الراحة لهم ولذويهم طوال فترة إقامتهم، كما أنها تقوم بالتنسيق مع وزارة الصحة لضمان تلقي المصابين أفضل خدمة طبية وتوفير سبل الراحة لهم حتى مثولهم للشفاء وعودتهم إلى بلادهم.

 

وكانت الدكتورة رانيا المشاط قد التقت السفير الفييتنامي مساء الجمعة الماضية بعد وقوع الحادث ، لترتيب إجراءات وصول أسر المتوفين والمصابين من فييتنام إلى مصر وذلك بالتعاون مع السفارة المصرية في هانوي .
 

 

 


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة