HUAWEI Mate 20 pro
HUAWEI Mate 20 pro


هواوي تستعرض مزايا الهاتف الأكثر ابتكاراً في 2018

وائل نبيل

الأحد، 30 ديسمبر 2018 - 05:58 م

 

تختتم مجموعة هواوي عام 2018 باستعراض مزايا الهواتف الذكية الأكثر ابتكاراً التي أطلقتها هذا العام، وكان أبرزها هاتف HUAWEI Mate 20 Pro أحد الهواتف التي تلقت الكثير من الضجة الإعلامية بعد حفل إطلاقها. 

 

وتتألف كاميرا لايكا الثلاثية في هاتفHUAWEI Mate 20 Pro من عدسة RGB بدقة 40 ميجابكسل، وعدسة زاوية التصوير فائق العرض بدقة 20 ميجابكسل، إضافة إلى عدسة التصوير البعيد بدقة 8 ميجابكسل، وتتيح عدسة زاوية التصوير فائق العرض بدقة 20 ميجابكسل للمستخدمين التقاط صور واسعة العرض، كما تسمح بالتقاط صور رائعة وجذابة حتى في الأماكن الضيقة.

 

وتتيح الكاميرا الجديدة للمستخدمين التمتع بميزة التصوير Macro دون الحاجة لصرف الأموال الهائلة على شراء عدسات التصوير الاحترافية، ويتضاعف عمل عدسة التصوير فائق العرض لتعمل كعدسة تصوير للأجسام الدقيقة التي تبعد فقط 2.5 سم عن الكاميرا. 

 

ويحتوى هاتف HUAWEI Mate 20 Pro على بطارية كبيرة عالية الكثافة بسعة 4200 مللي أمبير ساعي تدوم ليوم كامل من العمل المتواصل والألعاب المستمرة دون الحاجة لإعادة الشحن، ويتميز هاتف HUAWEI Mate 20 Pro بتقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط، والذي يسمح للمستخدمين شحن أجهزتهم إلى 70% من كامل السعة خلال 30 دقيقة فقط، ويدعم هاتف HUAWEI Mate 20 Pro ميزة الشحن اللاسلكي HUAWEI Wireless Quick Charge بقوة 15 واط، وهي حل الشحن اللاسلكي الأسرع في القطاع.

علاوة على ذلك، تم تجهيز هاتف HUAWEI Mate 20 Pro بالشاحن اللاسلكي العكسي الأول من نوعه في العالم، والذي يسمح بأجهزة المستخدمين بأن تعمل كمخازن طاقة لشحن أدوات الكترونية مختارة تدعم الشحن اللاسلكي. كما يأتي هاتف HUAWEI Mate 20 Pro بميزة فتح قفل الهاتف بالتعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد، وذلك من خلال توجيه 30,000 نقطة أشعة تحت الحمراء على وجه المستخدم، مما يسمح للجهاز بقراءة وجه المستخدم بكل دقة، إضافة إلى معلومات استشعار العمق.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة