صورة من المباراة
صورة من المباراة


فيديو| مانشستر يونايتد يكتسح بورنموث في «شوط أول غزير بالأهداف»

رياض محمد جعيصة

الأحد، 30 ديسمبر 2018 - 07:26 م

تقدم نادي مانشستر يونايتد على ضيفه بورنموث بنتيجة 3-1، في الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا على ملعب «أولد ترافورد»، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي.

 

افتتح النجم الفرنسي بول بوجبا التسجيل لليونايتد في الدقيقة 8، من انطلاقة رائعة عن طريق راشفورد في الجهة اليمنى، وتوغل داخل منطقة الجزاء ثم أرسل عرضية أرضية مرت من الحارس، ووصلت إلى بوجبا الذي أسكنها الشباك بنجاح.

 

وعاد بوجبا للتسجيل مرة أخرى للشياطين الحمر في الدقيقة 35، من عرضية رائعة عن طريق هيريرا من الجهة اليمنى حولها بوجبا برأسية قوية بعد ارتقاء رائع داخل منطقة الجزاء فوق حارس بورنموث، سكنت شباك الخالية من حارسها.

 

وعزز راشفورد النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 45، من عرضية رائعة عن طريق مارسيال من الجهة اليمنى مرت أعلى من بوجبا لتجد تسديدة راشفورد من على القائم الثاني مرت على يسار الحارس وسكنت أقصى يسار الشباك.

 

وقبل نهاية الشوط الأول بثواني قليلة، سجل المدافع ناثان أكي الهدف الأول لبورنموث من ركنية وصلت داخل منطقة الجزاء إلى ديفيد بروكس الذي راوغ دفاع مانشستر يونايتد بطريقة رائعة وأرسل عرضية حولها أكي برأسية قوية على يمين الحارس دي خيا.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة