جوائز التفوق الصحفي جوائز التفوق الصحفي

في حفل جوائز التفوق الصحفي..

فيديو| «الحضري وريهام وهناء»: شكرا نقابة الصحفيين على التكريم

أمنية فرحات- محمد وحيد الأحد، 30 ديسمبر 2018 - 10:48 م

حصل العديد من الصحفيين على جوائز التفوق الصحفي لتميزهم في فروع عديدة بالمجال الصحفي منها: "التغطية الإخبارية المحلية والتغطية الخارجية والتحقيق والحملات الصحفية والحوار والتصوير والإخراج الصحفي والكاريكاتير والصحافة الاقتصادية والرياضية والفنية والثقافية.

وقال إيهاب الحضري الصحفى فى مؤسسة أخبار اليوم، إنه حصل على جائزة التفوق الصحفي في المقال عن مقاله المنشور فى أخبار الأدب بعنوان "فتنة يوسف"، وأكد أن اتقان العمل والحفاظ على الشكل والمضمون الذى يريده القارئ يبحث عنه دائما، وأنه من أهم مقومات العمل الصحفى الجيد، موجها الشكر لنقابة الصحفيين على هذا التكريم، متمنيا أن يكون هناك العديد من الجوائز في السنوات القادمة .

وأكدت هناء قنديل الصحفية فى البوابة نيوز والتى حصلت على جائزة التفوق الصحفى عن تحقيق بعنوان: "هنا يسكن الارهاب والفقر الدكر"،  أن حصول الإنسان على جائزة بعد تعب وعناء كبير يعتبر تكريم من نوع خاص، وهذه الجائزة لها مكانة كبيرة جدا لديها لأنها كانت سلسلة تحقيقات عن الارهاب، بعد أحداث الإرهاب الأخيرة، تجولت من خلالها عدة محافظات لتقديم محتوى صحفي جيد، وأهدت الجائزة لأسرتها  متمنيا  التوفيق لكل زملائها  فى العمل الصحفي.

وأعربت ريهام نبيل الصحفية في مؤسسة أخبار اليوم، عن سعادتها بحصولها على هذه الجائزة التي تعد بمثابة فخر وامتنان، مؤكدة أن تكريمها من نقابة الصحفيين شرف كبير جدا، والذي اعطاها طاقة إيجابية للعمل أكثر وأن المجهود المبذول في أي عمل يكلل بالنجاح.

وأكدت ريهام أنها حصلت على جائزة التفوق الصحفي فى تحقيق عن الجرائم الالكترونية والإنترنت الأسود الذي يتم تداول كل أنواع الجرائم عليه بداية من المخدرات إلى جرائم القتل والسلاح ومن خلال ذلك التحقيق دخلت هذا العالم الغريب وتجولت داخله وكشفت كل أسراره. وتوجهت بالشكر لأهلها وأسرتها على مساندتها  وأهدتهم هذا التكريم.
 جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز التفوق الصحفي الذي أقامته نقابة الصحفيين بحضور نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة، والكاتب الصحفي خالد ميرى وأعضاء مجلس نقابة الصحفيين.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة