صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«كلمة وداع 2018».. أمنيات وأحلام في عام 2019

محمد حسنين

الإثنين، 31 ديسمبر 2018 - 06:20 ص

24 ساعة تفصلنا عن نهاية العام الحالي 2018، لنستقبل العام الجديد 2019، لتبدأ احتفالات رأس السنة في العديد من عواصم العالم التي سوف يملؤها البهجة والفرحة.

 

ودع الشباب العام الماضي بالكوميكات والسخرية والدعاء بالتوفيق بالعام الجديد 2019،  وسط دعوات وأمنيات بدوام الحب والتوفيق فى الحياة فى العام الجديد قبل نهاية وبدأ احتفالات رأس السنة، عبر هاشتاج " كلمة أخيرة 2018 " الذى تصدر قائمة الأكثر تداولا على تويتر. 

 

فى البداية غرد" سعود العنزى" متمنيا بالتوفيق فى العام الجديد عما فشل فيه فى العام الماضى، قائلاً :" لكل ما عجزت عن تحقِيقه انّ غدا لناظره لقريب".

فيما علق "عمر الأصمعي" متمنيا عام سعيد على كل الإخوة الأقباط مايكل وجورج ومينا وأولاد عم ألدو وجوزيف ومجدي بشرى ثم علق أنا نسيت حد لا مش ناسي بس عايز أسبوع أكتب كل الاسامي لأن الأحبة كتير جدا وكمان عاوز أهني علي وهشام ومحمود وأهل بلدي وكل شعب مصر وجيشنا العظيم.  

وأضاف "عمر القاسم" في تغريده له على الفيسبوك كانوا 365 يوم ستر وفضل وصحة ولطف ونعم كتير من رب العالمين اللهم لك الحمد والشكر

من جانب آخر، تمني "محمد صلاح" في كوميكس اللهم إجتم لي هذا العام بما يفرح قلبي وأحفظ لي أهلي ومن أحب قربهم يا الله

وقالت مورو حسن عبر تغريدتها، قائلة شكرأ 2018 علي الدروس ,2019 أنا مستعدة

فيما قالت" نهال حامد" ,اللهم عاما دون ذنب دون فقد دون خيبه

ثم علق هشام طه :فجر اليوم الأخير من 2018 غدا اليوم الاول من 2019 فلا تطلبوا من السنوات أن تكون أفضل كونوا أنتم الأفضل فيها , أنتم من تتغيرون ولكن هي تزداد رقما فقط .. فلا تجعلوا فهمكم للأفضل يتوقف عند حدود المال والبنين , بل إن الأفضل سكينة الروح , ونور العقل وصفاء القلب وسلامه الفكر ودعوة أم ورضا أب وصحبة طيبة وأكثروا من الصدقات فإن البيت الذي يغلق فى وجه الفقراء يفتح للأطباء كل سنواتكم أفضل بإذن الله

ومن جانب أخر أرسل "ملك مالك" لاصدقائه المسحيين  قائلا لهم كل سنه وانتوا طيبين ويأرب تكون سنه سعيدة علينا كلنا

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة