علي المناسترلي
علي المناسترلي


غرفة الشركات: تدريب ٤ آلاف عامل بقطاع السياحة في ٢٠١٩

مي سيد

الإثنين، 31 ديسمبر 2018 - 12:04 م

بدأت غرفة شركات السياحة، الإعداد لخطة تدريب العاملين التى ستنطلق مع بداية 2019، وتستهدف 4 آلاف عامل فرد بالقطاع السياحي بمختلف تخصصاته كبداية وسيتم عقد دورات تدريبية بمحافظات مختلفة.

وسيتم الإعلان عن الدورات التدريبية المتاحة من خلال "موبايل أبلكيشن " الخاص بالغرفة، وسيتم التواصل مع كل اللجان داخل الغرفة لتوفير برامج التدريب وكذلك اختيار وتدريب كوادر سياحية من الجامعات للعمل بالقطاع.

وقال علي المانسترلي رئيس لجنة التدريب بغرفة شركات السياحة، إن ميزانية البرامج التدريبية للعام 2019 تبلغ 2.5 مليون جنيه، لافتا إلى أن هذه الميزانية أعلى ميزانية فى تاريخ الغرفة وتأتى تأكيدا على أهمية التدريب في المنظومة السياحية، وكذلك لاحداث نقلة نوعية لبرامج التدريب لتواكب التطور الحالي.

وستشمل البرامج تدريب لجميع العاملين بالقطاع بما فيه أصحاب الشركات أنفسهم، من خلال برامج ودورات تناسب احتياجاتهم لتساعدهم على هيكلة الفكر الاداري والتنظيمي لشركاتهم وادخال التكنولوجيا الحديثة في الادارة وكذلك سيتم ربط تعيين أو توظيف اي فرد بالسياحة بحصوله على برامج تدريبية محدده واجتيازه لهذه البرامج بنجاح وذلك بعد موافقة وزارة السياحة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة