محافظ المنوفية يلتقى بعدد من المواطنين ويستمع الى شكواهم
محافظ المنوفية يلتقى بعدد من المواطنين ويستمع الى شكواهم


محافظ المنوفية يلتقى بعدد من المواطنين ويستمع الى شكواهم

سهام فودة

الإثنين، 31 ديسمبر 2018 - 01:17 م

التقى اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية اليوم بعدد من المواطنين أمام مقر خدمة المواطنين بالديوان العام، حيث استمع المحافظ الى طلباتهم وشكواهم، ووعد المحافظ ببحثها والعمل على إيجاد حلول فورية لها فى إطار اللوائح والقوانين المنظمة لذلك. 

واستمع المحافظ إلى طلب عدد من أهالى قرية الشهيد فكرى ببركة السبع يتضررون من غلق شارع موجود بالحيز العمرانى وذلك بقيام أحد الجيران باعتراض الشارع بسيارته الخاصة ولودر يمتلكه، وقد وجه المحافظ رئيس المدينة بالنزول الى أرض الواقع وعمل معاينة للشكوى على الطبيعة وسرعة اتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالف، مشيرا الى أنه لن يتهاون مع أى مخالف أو متعدى على حقوق الدولة والمواطنين.

كما أحال المحافظ طلب عدد من المواطنين ومن ذوى الاحتياجات الخاصة يلتمسون مساعدات مالية لإعانتهم على ظروف الحياة المعيشية إلى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى لبحث حالتهم وتقديم المساعدة اللازمة لإعانتهم على تحمل تكاليف الحياة . كما استمع المحافظ الى طلب مواطن يتضرر من عدم توصيل مرافق " الكهرباء – المياه" بالرغم من حصوله على الرخصة اللازمة، وعلى الفور وجه المحافظ بنزول لجنة من الادارة العامة للتفتيش والمتابعة لفحص الشكوى على الطبيعة واعداد تقرير لاتخاذ الاجراءات اللازمة.

وأحال المحافظ طلب مواطن يلتمس الموافقة على نقل موقع الكشك الخاص به الى رئيس حى غرب لاتخاذ اللازم فى ضوء اللوائح والقوانين . ووافق المحافظ على طلب مواطن يلتمس تجديد انتدابه من الوحدة المحلية بمركز ومدينة تلا الى الشباب والرياضة نظرا لظروفه الصحية . فيما قام المحافظ بتوجيه الشكر الى ادارة خدمة المواطنين نظرا لإخلاصهم فى التعامل مع مشاكل المواطنين والعمل على حلها وحصولهم على مركز متقدم على مستوى الجمهورية فى حل شكاوى المواطنين.

وأكد المحافظ على صدقه فى التعامل مع المواطنين وفى حل شكواهم فى اطار ما يسمح به القانون، مشددًا على أنه لايوجد أى استثناءات وأن الجميع سواسية فى الحصول على حقوقهم، ومشيرا إلى أن بابه مفتوح أمام جميع المواطنين للاستماع اليهم وأن جميع الاجهزة الخدمية والتنفيذية بالمحافظة تعمل بكامل طاقتها لتقديم خدمة أفضل للمواطن.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة