مسلسل أبو العروسة
مسلسل أبو العروسة


الاحتفال بـ«ليلة رأس السنة» يتسبب في توقف هذه الأعمال الفنية

دعاء فودة

الإثنين، 31 ديسمبر 2018 - 03:39 م

توقف صناع عدد من الأعمال الفنية عن التصوير، وذلك خلال أيام الاحتفال بالعام الجديد 2019، حيث يحرص الكثير من النجوم على الاحتفال بليلة رأس السنة بعيدا عن أجواء التصوير والعمل.

 

حصل صناع مسلسل «أبو العروسة 2»، على أجازة قصيرة لبضعة أيام للاحتفال بالعام الجديد، على أن يستأنف التصوير، الثلاثاء المقبل، وذلك بعد أن انطلق عرض الجزء الثاني من المسلسل 30 ديسمبر 2018، عبر قناة «دي ام سي».

 

وينتمي المسلسل إلى نوعية الـ 60 حلقة، وعرض الجزء الأول منه قبل شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته سيد رجب، سوسن بدر، رانيا فريد شوقي، نرمين الفقي، مدحت صالح، محمد عادل، محمود حجازي، كارولين عزمي ومن إخراج كمال منصور وتأليف هاني كمال.


وكان قد توقف أيضا تصوير مسلسل «كارمن»، الأيام الماضية، من أجل الاحتفال برأس السنة واستقبال العام الجديد، حيث يحتفل عدد من الفنانين المشاركين في المسلسل، مع أسرهم خارج القاهرة.

 

وقد انتهى فريق عمل المسلسل من تصوير أكثر من نصف أحداثه، استعدادا لبدء عرضه خلال الفترة القادمة.

 

يذكر أن، مسلسل «كارمن» ينتمي لنوعية أعمال الـ60 حلقة تأليف خالد حمام، وإخراج حسين شوكت، ويشارك في بطولته بجانب ريهام حجاج ومحمد كيلاني، وولاء الشريف، وشيرين، ونور محمود، وأحمد حلاوة، وليلى عز العرب.

 

كما أن هناك عدد من الأفلام السينمائية، تتوقف عن التصوير، من أجل احتفال أبطالها بليلة رأس السنة، ومنهم فريق عمل فيلم «العارف» حيث حصلوا على إجازة قصيرة من التصوير للاحتفال بالعام الجديد.

 

يشارك في بطولة فيلم «العارف» كل من: أحمد عز وأحمد فهمي ومحمود حميدة وكارمن بصيبص، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء.

 

كما حصل فريق فيلم «حملة فرعون» على أجازة لمدة أسبوعا واحدا، على أن يستأنف التصوير من أجل إنهاء المشاهد المتبقية، حيث تم الانتهاء من معظم أحداث الفيلم، التي تدور حول العظماء السبعة الذين سبق أن تناولهم الفنان عادل إمام في فيلم "شمس الزناتي"، ولكن بمعالجة جديدة.

 

يذكر أن، «حملة فرعون» بطولة عمرو سعد، وروبي، ومحمد لطفي، ورامز أمير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، في أول تعاون له مع المنتج محمد السبكي.

 

وأيضا يحتفل أبطال فيلم «أعز الولد» بالعام الجديد وبليلة رأس السنة، لذلك حصلوا على إجازة عدة أيام، يتم خلالها تنفيذ الديكورات الجديدة للفيلم والتي يتم التصوير فيها بعد العودة.

 

يذكر أن، الفيلم بطولة ميرفت أمين ورجاء الجداوي ودلال عبد العزيز وأنعام سالوسة وشيرين.

 

كما توقف تصوير فيلم «محمد حسين» لمدة أسبوع من أجل الاحتفال برأس السنة، وكذلك من أجل عدم توفر فندق يتم فيه تصوير عدد من المشاهد الخاصة بالفيلم، بسبب الزحام والإقبال على الفنادق خلال الاحتفالات، لذلك قرر صناع الفيلم التوقف عن التصوير خلال هذه الأيام.
يذكر أن، فيلك «محمد حسين» بطولة محمد سعد، ومي سليم، وفريال يوسف، وويزو، وبيومي فؤاد، وسمير صبري، وتأليف شريف عادل وإخراج محمد علي.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة