مجلس إدارة اتحاد الكرة
مجلس إدارة اتحاد الكرة


أزمة كرم كردي تثير غضب «أبو ريدة».. وفرمان جديد في الجبلاية

عمر البانوبي

الإثنين، 31 ديسمبر 2018 - 03:46 م

أثارت التصريحات التي أدلى بها د.كرم كردي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، غضب المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الجبلاية، بعدما أكد الأول ضعف فرصة مصر في استضافة نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019.

 

 

وجاءت تصريحات كردي، خلال حوار على شاشة صدى البلد، وأكد فيه ضعف موقف مصر رغم قوة الملف بسبب غياب الجماهير عن المباريات في منافسات الدوري المحلي.

 

وفسر كردي تصريحاته: "الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» تعاقد مع شركة فرنسية للتفتيش على جاهزية ملف مصر لاستضافة أمم إفريقيا، وكان سؤالهم الأبرز عن سر عدم خوض مباريات على ستاد بورسعيد، وغياب الجماهير في بعض مباريات الدوري".

 

وأشاد كردي بالملف المصري، مؤكدًا تفوق مصر في عنصر الأمن والأمان على دولة جنوب إفريقيا المرشحة لمنافسة الملف المصري.

 

غضب أبو ريدة

 

استشاط أبو ريدة غضبًا بعد تصريحات كردي والذي شكك في إمكانية فوز الملف المصري بشرف استضافة نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019.

 

ولجأ أبو ريدة لـ«واتساب جروب» مخصص لأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة ليخطرهم بضرورة عدم الإدلاء بأي تصريحات إعلامية إلا عبر أحمد مجاهد، عضو مجلس الإدارة والمتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة، ليتجنب أي أزمة قد تثيرها تصريحات كرم كردي أو غيره إعلاميًا.

 

واقعة بيراميدز

 

وأصبح كردي محل انتقادات أبو ريدة بسبب تصريحاته الإعلامية غير المحسوبة بعدما صرح في وقت سابق برغبته في فوز الزمالك بالدوري وليس نادي بيراميدز أو الأهلي والتي جاءت مع الإعلامي إبراهيم فايق في راديو 9090.

 

 

وأكد أبو ريدة للمقربين منه، أن واقعة أمنيات الفوز بالدوري أجبرته على إصدار بيان رسمي عن اتحاد الكرة لنفي هذه التصريحات التي أطلقها كردي والتأكيد على نزاهة وحيادية اتحاد الكرة ووقوفه على مسافة واحدة من جميع الأندية المصرية.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة