صورة لمحطات الشحن السريعة المتنقلة صورة لمحطات الشحن السريعة المتنقلة

فيديو| «فولكسفاجن» تستعد لإنشاء أول محطات شحن متنقلة في 2019

محمد زين الإثنين، 31 ديسمبر 2018 - 06:51 م

تستعد شركة "فولكسفاجن"، لإنشاء أول محطات شحن سريعة متنقلة في النصف الأول من عام 2019، في فولفسبورغ بألمانيا، وتعتبر هذه التكنولوجيا مهمة للغاية من قبل الشركة.

ووفقا لموقع "carscoops"، المتخصص بقطاع السيارات، فإن شركة "فولكسفاجن" أخذت فكرة بنك الطاقة وكيّفتها لاستخدام السيارة الكهربائية.

وتعمل الشركة على توسيع البنية التحتية للشحن في المنطقة الحضرية، بعد عام واحد، كما سيتم تنفيذ محطات الشحن في مدن أخرى، ومشاركة مواقعها عبر الإنترنت أو عبر تطبيقات الجوال.

وتسمى تلك المحطات بـ"محطة الشحن المتنقلة" بسعة تصل إلى 360 كيلو وات في الساعة، والتي تتمكن من شحن 15 سيارة كهربائية خالية من الانبعاثات.

ويمكن شحن ما يصل إلى 4 سيارات كهربائية في وقت واحد بالمحطة الواحدة، اثنين مع "DC" واثنين مع موصلات "AC"، وعندما يتم نفاد محطة الشحن في النهاية، يتم تغييرها بمحطة جديدة بالكامل.

ويمكن توصيل محطة الشحن المتنقلة للسيارات الإلكترونية والدراجات الإلكترونية بمصدر الطاقة مباشرةً، وذلك بتوجيه شحنات تصل إلى 30 كيلو واط عبر التيار المتناوب، ومع هذا الحل، لن يكون على صانع السيارة استبدالها عند نفاد طاقة البطارية.

وفكرت الشركة أيضًا في التخزين المؤقت للطاقة المولدة المستدامة، حيث يمكن شحن محطة الشحن بالطاقة الشمسية أو طاقة الرياح، والتي يتم نقلها بعد ذلك إلى السيارات الكهربائية أثناء الشحن.

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة