وزير الطيران يهنيء المسافرين بالعام الجديد في المطار
وزير الطيران يهنيء المسافرين بالعام الجديد في المطار


خلال تفقده مطار القاهرة..

بالورود والشوكولاتة.. وزير الطيران يهنئ العاملين والمسافرين بالعام الجدید

محمد عبيد

الإثنين، 31 ديسمبر 2018 - 09:27 م

 

تفقد الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، مساء اليوم الاثنين، بزيارة تفقدية لعدد من مواقع العمل بمطار القاهرة الدولي ومنشآت الشركات التابعة للوزارة، للاطمئنان على سير العمل في ظل كثافة التشغيل التي تشهدها حركة السفر والوصول تزامنا مع أعياد رأس السنة الميلادية. 

وشملت جولة الوزير مقر الشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية، وبرج المراقبة، ثم صالات السفر والوصول بمبنى الركاب (رقم ١ و٢ و٣) بمطار القاهرة الدولي.

وحرص الفريق يونس المصري، على تقديم التهنئة للمسافرين والقادمين على الرحلات الدولية والداخلية، كما هنأ جميع العاملين بقطاع الطيران بالعام الجديد، وخاصة الذين يقومون بمهام عملهم في الفترة المسائية أثناء الاحتفال برأس السنة، وقدم لهم الشوكولاتة والورود.

وأشاد وزير الطيران بدوره العاملين المشرف وإخلاصهم في أداء مهامهم على الوجه الأمثل في هذه المناسبة، كما قدم التهنئة والشكر لجميع الجهات والأجهزة العاملة في المطارات المصرية من وزارة الداخلية والسياحة والمالية ممثلة في مصلحة الجمارك، ووزارة الصحة ممثلة في الحجر الصحي، وغيرها من الوزارات والهيئات، على تعاونهم المشرف والتنسيق في تيسير إجراءات السفر والوصول لضيوف مصر القادمين والمسافرين عبر المطارات المصرية.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة