محافظ أسوان يتابع تنفيذ حملة إزالة تعديات مكبرة بمركز إدفو لإزالة 39 حالة تعدى
 محافظ أسوان يتابع تنفيذ حملة إزالة تعديات مكبرة بمركز إدفو لإزالة 39 حالة تعدى


 محافظ أسوان يتابع تنفيذ حملة إزالة تعديات مكبرة بمركز إدفو لإزالة 39 حالة تعدي

مصطفي وحيش

الثلاثاء، 01 يناير 2019 - 11:43 ص

شدد اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان على سرعة تنفيذ كافة قرار الإزالة لمختلف التعديات على الأراضي ملك الدولة سواء كانت زراعية أو مباني بمختلف المراكز والمدن.
ولفت إلى ضرورة الإزالة الفورية لأي تعديات في مرحلة الإنشاء وخاصة التي لا تحتاج إلى دراسة أمنية وسرعة التعامل معها في مهدها حفاظاً على أراضى الدولة والتي هي بالتبعية تمثل حق الشعب.
وتابع اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان نتائج تنفيذ حملة مكبرة لإزالة التعديات على مدار اليوم بنطاق مركز إدفو بإجمالي 39 حالة تعدى على مساحة 13165 م2. 
وأكد العميد أيمن رضا رئيس مركز ومدينة إدفو بأن الحملة المكبرة شملت تنفيذ 23 حالة تعدى على أراضى زراعية بمنطقتي العطواني والعدوة التابعة لقرية الرديسية بحري بمساحة 8362 م2 وذلك تحت قيادة اللواء محمد خالد نائب مدير الأمن وبإشراف من نائب رئيس الوحدة المحلية وبمشاركة العاملين بمختلف الإدارات مدعمين بالمعدات الثقيلة.
وأوضح أن الحملة شملت أيضاً تنفيذ 16 قرار إزالة فوري على أراضى ملك الدولة بإجمالي مساحة 4803 م2 عبارة عن أسوار من الطوب الأبيض بارتفاع 3م، وذلك بمنطقتي الوقاداب التابعة لقرية الرمادي بحري والخوى بالشراونة قبلي التابعة لقرية الحجز بحري بإشراف نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو وتحت غطاء أمني بقيادة مأمور مركز شرطة إدفو . 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة