حسين الشحات حسين الشحات

«الميركاتو الشتوي» و«كأس آسيا» الأبرز عربيًا

أحمد بدرة الثلاثاء، 01 يناير 2019 - 12:36 م

سيطر الحديث عن سوق الانتقالات الشتوية وبطولة كأس آسيا على المواضيع التي تناولتها الصحافة العربية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء الأول من يناير 2019

 

مصر

البداية من مصر حيث اهتمت النسخة الورقية من جريدة الأخبار بإمكانية انتقال المصري حسين الشحات لاعب العين الإماراتي للنادي الأهلي تحت عنوان «الأهلي يكثف مفاوضاته مع الشحات وبيراميدز يعرقل الصفقة».

 

وفي الأهرام سيطر الميركاتو أيضا على صفحتها الرياضية حيث اهتمت الجريدة المصرية بمحاولات الأهلي لضم حمدي فتحي لاعب إنبي تحت عنوان «الأهلي يغرى إنبى بـ3 لاعبين لضم حمدي فتحي».

 

تونس

وفي العاصمة الخضراء تونس لم تختلف المواضيع كثيرا حيث اهتمت جريدة الشروق التونسية بإمكانية انتقال الحارس التونسي معز حسان للترجي التونسي تحت عنوان «معز حسان يهدد بن شريفية والجريدي ».

 

الإمارات

ومن القارة السمراء إلي جارتها الصفراء كان الشغل الشاغل في الصحافة الإماراتية الحديث عن استعدادات المنتخب الإماراتي لمنافسات كأس أسيا 2019 فتحدثت جريدة الاتحاد عن استعداد منتخب الإمارات تحت عنوان «زاكيروني ينفذ خطة "المحاور الثلاثة" أمام البحرين».

 

السعودية

وفي السعودية لم يختلف الوضع كثيرا حيث تناولت صحيفة الرياض استعدادات منتخب السعودية للبطولة الأسيوية تحت عنوان «الأخضر وكوريا الجنوبية يتفقان على السلبية».

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة