اتحاد الكرة
اتحاد الكرة


«القيد الشتوى» يعجل بصدام اتحاد الكرة مع الأهلي والزمالك

عمر البانوبي

الثلاثاء، 01 يناير 2019 - 02:19 م

تلوح في الأفق بوادر أزمة بعدما قرر اتحاد الكرة ولجنة شئون اللاعبين منع جميع الأندية من قيد لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية «يناير» والتي بدأت اليوم، الثلاثاء، في ظل تعاقد الأهلي مع 4 لاعبين يرغب في قيدهم.

 

وقررت لجنة شئون اللاعبين بشكل رسمي إخطار ناديي الإسماعيلي والمصري البورسعيدي بالحرمان من قيد أي لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية والتي تبدأ غدًا الثلاثاء، بسبب المديونيات.

 

واستقرت لجنة شئون اللاعبين على عدم السماح للأندية المدينة لاتحاد الكرة أو لمدربين أو لاعبين سابقين أو حاليين لديها بقيد أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية، كما أخطرت ناديي المصري والإسماعيلي بالقرار.

 

وقال مصدر بلجنة شئون اللاعبين، إن ناديي الإسماعيلي والمصري مديونين لاتحاد الكرة ولبعض اللاعبين والمدربين السابقين وقد تقدموا بشكاوى متعددة للجبلاية، وعندما قررت اللجنة تحصيل الشيكات الصادرة عن الناديين وجدتها بدون رصيد.

 

يأتي هذا في الوقت الذي استعجل فيه الأهلي اتحاد الكرة للحصول على البطاقة الدولية لكل من رمضان صبحي، القادم من هيدرسفيلد الإنجليزي، معارًا، وكذلك الأنجولي جيرالدو القادم من بريميرو دي أوجستو الأنجولي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة