محافظ الشرقيه إقالة وإيقاف رئيس وحده محليه
محافظ الشرقيه إقالة وإيقاف رئيس وحده محليه


محافظ الشرقية يقرر إيقاف رئيس وحدة محلية بسبب الإهمال

سناء عنان

الثلاثاء، 01 يناير 2019 - 02:23 م

قرر د. ممدوح غراب محافظ الشرقية إقالة رئيس الوحدة المحلية بقرية الجديدة التابعة لمركز منيا القمح من منصبه وإيقاف رئيس القسم الهندسي والمشرف بالوحدة عن العمل، لإهمالهم وتقاعسهم وعدم تصديهم لظاهرة البناء على الأراضي الزراعية وانتشار البناء المخالف غير المرخص في نطاق القرية وعدم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

 

كان المحافظ قد قام بزيارة ميدانيه مفاجئه للوحدة المحلية الجديدة وبرفقته اللواء السعيد عبد المعطي مساعده للمشروعات فلاحظ انتشار ظاهره البناء المخالف على الأرض الزراعية وكذلك المباني المقامة بالمخالفة وتدني منظومة النظافة و تراكم القمامة في أرجاء القرية فأبدي المحافظ استيائه من أداء رئيس الوحدة المحلية وعدم قيامه بواجبات عمله علي الوجه الأكمل فقرر إقالته من منصبه وإيقاف رئيس القسم الهندسي والمشرف بالوحدة.

 

وأكد محافظ الشرقية أنه لا تهاون مع مقصر أو مهمل في أداء عمله، مشدداً على ضرورة التصدي بكل حسم لظاهرة التعدي على الأرض الزراعية باعتبارها قضية أمن قومي وتطبيق أحكام القانون على المخالفين لفرض هيبة الدولة.

 

وأضاف أن معيار تقييم أداء رؤساء الوحدات المحلية القروية خلال الفترة القادمة سيكون بمدي قدرتهم على التصدي لظاهرة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإعادة الانضباط بالمنشآت الإدارية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة