رئيس الجامعة
رئيس الجامعة


حفل تأبين الشهيد الرائد «عمرو فريد» بجامعة أسوان

مصطفي وحيش

الثلاثاء، 01 يناير 2019 - 10:59 م

أقامت جامعة أسوان حفل تأبين للشهيد البطل الرائد عمرو فريد عبد الظاهر ضابط بالقوات المسلحة والذي اغتالته يد الإرهاب الأسود أثناء تأديته الواجب الوطني بمحافظة شمال سيناء الشهر الماضي.

 

 وأقيم الحفل بكلية التربية بحضور اللواء حازم عزت السكرتير العام للمحافظة نائباً عن اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان . كلا من الدكتور أيمن عثمان و الدكتور أحمد سيد خليل نواب رئيس جامعة أسوان و أسرة الشهيد ، بجانب لفيف من القيادات العسكرية والأمنية والبرلمانية و الجامعية والدينية .

 

وأكد اللواء حازم عزت السكرتير العام لمحافظة أسوان أن الشهيد عمرو فريد عاش فارساً وبطلاً مغواراً يدافع عن وطنه وأرضه على أرض سيناء الحبيبة ضمن سلسلة من التضحيات المتتالية لكفاح شعب مصر العظيم ونضاله الذي لم يضعف ولم ينكسر عبر العصور سواء ضد الإرهاب الأسود أو الحروب التي خاضها ضد الأعداء .


وأوضح عزت أن تنظيم حفل تأبين الرائد عمرو فريد يأتي ذلك تعبيراً صادقاً عن عميق الحزن على رحيله حيث أفنى حياته في خدمة بلده ليتواصل ويمتد عطاء هؤلاء الأبطال بسيرتهم الطيبة ، ولتظل أسوان دائماً تذكر لشهيد الواجب ولكل شهدائنا من أبطال القوات المسلحة والشرطة كل الخير والعرفان والوفاء.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة