close
مارتين لاسارتى مارتين لاسارتى

"مارتين لاسارتى" يجهز مفاجأة لمواجهة بيراميدز 

وليد سيد حافظ الأربعاء، 02 يناير 2019 - 09:49 ص

بدأ  المدير الفني لفريق الأهلي "مارتين لاسارتى"، تجهيز لاعبين من المتوقع أن يكونو مفاجأة أمام فريق بيراميدز بعد غد الجمعة في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن منافسات الدورى الممتاز.

وينوى لاسارتي، قيد الثلاثي الجديد رمضان صبحى ومحمد محمود وجيرالدو للاستفادة بهم في لقاء بيراميدز الصعب للغاية في المهمة الأولى له مع المارد الأحمر، في ظل هبوط مستوى عدد من اللاعبين فى الفترة الأخيرة وابتعاد البعض عن مستواهم المعهود.

ونصح الجهاز المعاون، المدير الفنى الجديد للأهلى، بعدم إجراء تغييرات جذرية على تشكيل وخطة لعب الفريق، خاصة أن لقاء بيراميدز لن يكون مهمة سهلة فى ظل امتلاكه لعدد كبير من اللاعبين المميزين، على أن تكون التغييرات فى أضيق الحدود، حفاظاً على تجانس وتفاهم اللاعبين الذى تحسّن بشكل كبير فى الفترة الأخيرة.

ويواجه لاسارتى في أول مهمة له مع الأهلي أزمة حادة فى خط الدفاع فى ظل استمرار غياب سعد سمير ومحمد نجيب ورامى ربيعة للإصابة، فضلاً عن خروج المالى كوليبالى من الصورة بشكل كبير فى الفترة الأخيرة واقترابه من الرحيل، خاصة بعد التعاقد مع الأنجولى جيرالدو دا كوستا.

وبات الأقرب أمام لاسارتى فى لقاء بيراميدز الدفع بالثنائى محمد هانى الظهير الأيمن، وأيمن أشرف الظهير الأيسر، فى مركزى قلب الدفاع، وكريم نيدفيد للعب فى مركز الظهير الأيمن بعد إصابة أحمد فتحى، في ظل تميزه فى الواجب الدفاعى وقوته البدنية فى الالتحامات، خاصة أن المنافس يضم لاعبين على مستوى مميز فى الواجب الدفاعى، إلى جانب التونسى على معلول فى مركز الظهير الأيسر بعد تأكد جاهزيته للقاء.


 


الاخبار المرتبطة

«الأهلي» يتابع حالة سعد ونيدفيد «الأهلي» يتابع حالة سعد ونيدفيد الخميس، 02 يوليه 2020 01:13 م

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة