فودة خلال اجتماعه برؤساء المدن
فودة خلال اجتماعه برؤساء المدن


محافظ جنوب سيناء: تنفيذ 9 مشروعات جديدة مختلفة بكل مدينة

علي الشافعي

الأربعاء، 02 يناير 2019 - 05:41 م

طالب اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، جميع رؤساء المدن على مستوى المحافظة، بتنفيذ مشروع تنموي ضخم طبقًا لطبيعة كل مدينة، مستغلين الفكر خارج الصندوق، مع تنمية روح الابتكار والأفكار الجديدة، لتنمية الموارد داخل المحافظة، وتحسين الخدمات المقدمه للمواطنين.

ولفت "فودة"، خلال لقائه مع رؤساء المدن والإدرات المالية، إلى أنه يتم تنفيذ ٩مشروعات جديدة مختلفة بكل مدينة، مشددًا على ضرورة تعظيم موارد المحافظة، وزيادة نسب التحصيل واسترداد مستحقات الدولة.

وأكد محافظ جنوب سيناء، ضرورة الاهتمام بالنظافة والتجميل بجميع المدن واستكمال معدات النظافة من إيرادات صندوق النظافة، وتعيين العمالة المطلوبة بنظام السركي. 

وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من إجراءات تقنين الأوضاع بمعرفة كل رئيس مدينة، كما استعرض بعض المشروعات المزمع افتتاحها في العيد القومي للمحافظة في مارس من العام الجاري. 

وتابع المحافظ، مشروعات الخطة الاستثمارية التي بدأت من أول يوليو ٢٠١٨ بإجمالي مبلغ ٢١٠ مليون جنيه، حيث بلغت نسب التنفيذ خلال النصف الأول من العام المالي الحالي ٢٠١٨/ ٢٠١٩، إلى ٧١٪ نسبة إلى المتاح ماليا. 

وعرض اللواء محمود عيسى، مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، المشروعات التي تم الانتهاء منها خلال العام الماضي، وما تم تحقيقه من إنجازات على مستوى كافة القطاعات. 

وكان المحافظ قد ترأس اجتماعا موسعًا اليوم الأربعاء، بحضور اللواء عماد يوسف، سكرتير عام المحافظة، واللواء نادر عشماوي، السكرتير العام المساعد، وجميع رؤساء المدن، ومديري عموم المديريات والإدارات الخدمية في إطار المتابعة الدورية والمستمرة للوقوف على تنفيذ المشروعات وإزالة أية عقبات تواجه التنفيذ.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة