فلوكس وهنا شيحة
فلوكس وهنا شيحة


فلوكس وهنا شيحة يحضران قوافل مؤسسة «صناع الخير»

محمد طه

الخميس، 03 يناير 2019 - 03:13 م

أعلنت مؤسسة صناع الخير للتنمية، عن حضور الفنان أحمد فلوكس وزوجه الفنانة هنا شيحة غدا القافلة المجانية للكشف عن الأنيميا والعيون والسكري بقرى قلهانة مركز اطسا بالفيوم.

 

وصرح هاني عبد الفتاح المدير التنفيذي لمؤسسة صناع الخير للتنمية، بأن الفنانان يحرصان على التواجد دائما في فعاليات مؤسسة صناع الخير للتنمية لأنهم سفراء حملة " عنيك في عنينا" لمكافحة مسببات العمى برعاية رئاسة الوزراء، وتثمن مؤسسة صناع الخير دعمهم الدائم لعمل الخير.

 
وأضاف "عبد الفتاح" أن القافلة ستتواجد غدا في قرية قلهانة التابعة لمركز اطسا بالفيوم، حيث سيتم الكشف على الأشخاص البالغين ضمن مبادرة "عنيك في عنينا" للكشف عن مسببات العمى، وبالتوزاي سيتم إطلاق قافلة "أولادنا في عنينا" للكشف عن الأنيميا والسكري والعيون لأطفال القرية والقرى المحيطة بالمجان بالتعاون مع المصرف المتحد من خلال إدارة "إيثار" للمسئولية المجتمعية والتي تشارك بفاعلية في تنمية المجتمع.


وأشار أن مبادرة عنيك في عنينا تتكفل بالكشف والعلاج وإجراء العمليات الجراحية بالمجان لغير القادرين بالتعاون مع اوركيديا للصناعات الدوائية، مشيرا إلى أن قري الفيوم  تعد من القرى الاكثر احتياجا والتي تستهدفها مؤسسة صناع الخير للتنمية لتوفير خدمة طبية مجانية وحياة كريمة لهم.

 

يذكر أن مبادرة «عنيك في عنينا» لمكافحة مسببات العمى بالمجان انطلقت يناير الماضي، تحت رعاية رئيس الوزراء، بالتعاون بين مؤسسة «صناع الخير» للتنمية وأوركيديا للصناعات الدوائية، وبالتنسيق مع المحافظين ومديريات الصحة والشؤون الاجتماعية والتنمية المحلية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة