جماهير ليفربول
جماهير ليفربول


جماهير ليفربول تنتقد «ميدو» بسبب محمد صلاح

محمد أنور

الخميس، 03 يناير 2019 - 04:30 م

شنت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي هجومًا على الكابتن أحمد حسام «ميدو»، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد التصريحات التي أطلقها أمس حول قرب رحيل محمد صلاح عن ليفربول إلى فريقي ريال مدريد أو برشلونة.

 

وقال ميدو: "رغم احترامي الكامل لنادي ليفربول فإن ريال مدريد وبرشلونة مختلفان، وهما ينتظران ما سيقدمه صلاح هذا الموسم مع ليفربول لتقييمه بشكل كامل، وفي حال تكرار نجاحات الموسم الماضي، فسيتحركا لضمه فوراً، وصلاح لاعب عظيم، وأعظم لاعبي كرة القدم المصرية على مستوى الاحتراف الأوروبي من وجهة نظري، وهو قادر على البقاء في القمة كثيراً".

 

وأوضح ميدو أنه في حال سجل محمد صلاح 25 هدفاً هذا الموسم فإن ريال مدريد وبرشلونة سيبدآن المفاوضات مع صلاح للحصول على توقيعه، وسيكون من الصعب على ليفربول الاحتفاظ به ضمن صفوفه.

 

وكان ميدو الذي يعد واحدًا من أشهر لاعبي الكرة المصرية الذين احترفوا في الدوري الإنجليزي الممتاز، قد أدلى بتصريحات نشرتها أمس شبكة «سي إن إن»، قال فيها إنه إذا تلقى محمد صلاح عرضاً من ريال مدريد أو برشلونة، فإنه سيرحل عن ليفربول.

 

ويقدم صلاح هذا العام موسماً استثنائياً مع فريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي حيث يحتل الفريق قمة ترتيب البريميرليج برصيد 54 نقطة، كما يتربع على عرش هدافي الفريق في البطولة برصيد 13 هدفاً.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة