«مرزوق» يفتتح معرض الأسرة بالمؤسسة العمالية في شبرا الخيمة «مرزوق» يفتتح معرض الأسرة بالمؤسسة العمالية في شبرا الخيمة

«مرزوق» يفتتح معرض الأسرة بالمؤسسة العمالية في شبرا الخيمة

سليمان محمد الخميس، 03 يناير 2019 - 08:34 م

افتتح الدكتورعلاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم الخميس، معرض الأسرة للمنتجات الغذائية والملابس بالمؤسسة العمالية بشبرا الخيمة، لبيع السلع الغذائية والملابس الجاهزة للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، بالتعاون مع الغرفة التجارية بالمحافظة وعدد من تجار الجملة.

حضر الافتتاح اللواء مجدي الوصيف رئيس مدينة شبرا الخيمة، ونجوى العشيري رئيس حي غرب شبرا الخيمة، ود. صلاح حسب الله المتحدث الرسمي باسم البرلمان وعضو مجلس النواب، والدكتور محمد الفيومي رئيس الغرفة التجارية بالقليوبية وعضو مجلس النواب، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وقال المحافظ إن المعرض يضم عارضين للملابس الجاهزة والمنتجات الغذائية من سكر وأرز ومكرونة وزيوت، وغيرها من المواد الغذائية، التي تحتاجها الأسرة، ومنتجاتها الخشبية والمشغولات الفنية والمصنوعات الجلدية والمفروشات بأسعار مخفضة.

جدير بالذكر، أن المعرض يقام على مدار 3 أشهر بالمؤسسة العمالية؛ لتقديم منتجات عالية الجودة وبأسعار التكلفة، بهدف مد جسور التواصل بين المحافظة والمواطنين، وتقديم سلع بأسعار في متناول المواطن البسيط، في ظل ارتفاع الأسعار الناجم عن جشع بعض التجار.

وأكد المحافظ، أن مثل هذه المعارض تأتي في إطار حرص الدولة على التخفيف من معاناة المواطنين، وتقديم سلع مضمونة في جودتها ومنخفضة في أسعارها.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة