صورة من رويترز
صورة من رويترز


شاهد| شوط أول ممتع.. ليفربول يهدر والسيتي يضرب بهدف صاروخي

رياض محمد جعيصة

الخميس، 03 يناير 2019 - 10:55 م

 

تقدم نادي مانشستر سيتي، على ضيفه ليفربول بهدف دون رد في الشوط الأول من المباراة التي تقام حاليًا على ملعب «الاتحاد» في قمة مباريات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي.

أحرز هدف المان سيتي، سيرجيو أجويرو في الدقيقة 40، من عرضية رائعة من دايفد سيلفا على الجانب الأيسر، وصلت إلى أجويرو الذي استغل خطأ المدافع لوفرين واختطف الكرة من أمامه وسدد كرة صاروخية من زاوية مستحيلة فشل الحارس أليسون من التصدي لها.

وشارك النجم المصري محمد صلاح، في تشكيل ليفربول منذ بداية المباراة، وكان مصدر خطورة كبيرة على دفاع المان سيتي، وتسبب في إنذار للمدافع فينسينت كومباني بعد كرة مشتركة بينهما.

في الدقيقة 22، انطلق محمد صلاح بالكرة في وسط الملعب وتبادل الكرة مع فيرمينيو ليمرر صلاح كرة سحرية إلى ساديو ماني لينفرد بالحارس إيدرسون وسدد كرة زاحفة ارتطمت القائم الأيسر لترد إلى المدافع ستونز الذي حاول تشتيتها إلا أنها اصطدمت بالحارس إيدرسون نحو المرمى ولكن ستونز شتت الكرة من على خط المرمى.

وجاءت أول فرص مانشستر سيتي في الشوط الأول في الدقيقة 28، عن طريق رحيم ستيرلينج المنطلق بالكرة داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار، ثم هيأها لديفيد سيلفا القادم من الخلف ليسدد كرة قوية باتجاه المرمى لكنها ارتدت من جسد المدافع فان ديك، وشتتها لوفرين خارج المنطقة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة