الوفد الإنجيلي الأمريكي
الوفد الإنجيلي الأمريكي


رئيس الوفد الإنجيلي الأمريكي: وحدة المصريين ليس لها مثيل

ناريمان فوزي- أسامة الشريف- مايكل نبيل

الجمعة، 04 يناير 2019 - 04:22 م

 

أكد رئيس الوفد الإنجيلي الأمريكي المشارك في احتفالات الطائفة الانجيلية بعيد الميلاد المجيد، جون لوكومبورج، على أن وحدة المصريين ليس لها مثيل، في أي مكان آخر بالعالم.

وأضاف لوكومبورج خلال الاحتفالات التي جرت بكنيسة قصر الدوبارة بالتحرير، اليوم الجمعة، بأنه وبالنيابة عن الكنيسة الإنجيلية الأمريكية، يشكر دعوته للمشاركة فى احتفالات عيد الميلاد المجيد بمصر.

وأضاف قائلا: "لقد أتى السيد المسيح لمصر وهذا مكان جميل كي يأتى إليه أى أحد، كان المصريون أمناء جدا للإنجيل ولم تكن الحياة ميسرة، ولكن تابعين أمناء للمسيح أظهروا محبتهم له، وتعلموا كلمة الله وأن يحبوا كل الناس حتى غير المؤمنين كجيران لهم ونحن نرى ذلك وأتينا لنقول شكرا لأنكم أمناء لرسالة المسيح بينكم".

واختتم كلامه قائلا: "نشكر الرعاة الروحيين لأنهم يغذون الرعاة التابعين لهم، ونشكر القادة السياسيين ورجال الدين الإسلامي الأصدقاء والمدعمين لأخوتهم المسيحيين، وأقول إن هذا لا يحدث فى أي مكان وأشكركم من كل قلبي لأنكم حافظتم على الوحدة ومتحدين فيما بينكم، وفعلتم هذا بكل قلبكم وأقول لكم أنا وعائلتى نعيش فى القدس قريب من بيت لحم، وشرف لنا أن نأتى من هذا المكان المقدس للاحتفال بالعيد معكم ومسيحيو أمريكا يصلون من أجل مصر كلها والرب يبارككم".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة