نشرة الاخبار
نشرة الاخبار


فيديو| شاهد أبرز أحداث الجمعة في نشرة «بوابة أخبار اليوم»

د.محمد كمال- شيماء محمد- محمد مصطفى بدر

الجمعة، 04 يناير 2019 - 04:49 م

 

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم أحداث اليوم الجمعة ٤ يناير 2018، والتي تتنوع ما بين أخبار سياسية، ورياضية، وفنية، ومنوعات.

«أبو مازن» يصل القاهرة للقاء السيسي

وصل الرئيس الفلسطيني محمود عباس «أبو مازن»، إلى القاهرة ظهر اليوم الجمعة، في زيارة للبلاد تستغرق عدة أيام، يلتقي خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لبحث القضايا ذات الاهتمام المشترك، وآخر الأوضاع والمستجدات على الساحة الفلسطينية.

الحكومة تنفي رفع الدعم نهائياً عن المياه في يناير 2019

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، ما تردد في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، من أنباء بشأن رفع الحكومة الدعم نهائياً عن شرائح المياه خلال يناير الجاري.

 حبس رئيس حي مصر القديمة 4 أيام على ذمة التحقيقات في تلقيه رشوة

أمرت النيابة العامة، بحبس رئيس حي مصر القديمة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه في واقعة تلقيه رشوة مالية بقيمة مليون جنيه، مقابل تسهيل بعض الإجراءات والتغاضي عن بعض المخالفات.

الرقابة الإدارية تضبط أدوية مهربة بمبلغ 10 ملايين جنيه في أسيوط

نجح ضباط هيئة الرقابة الإدارية بأسيوط في ضبط مخزن لإحدى شركات الأدوية يضم كميات كبيرة من الأدوية والمستلزمات الطبية، تبلغ قيمتها 10 مليون جنيه بدون أية فواتير أو تراخيص لمزاولة النشاط وذلك بالمخالفة للقوانين واللوائح المنظمة لتداول الأدوية بخلاف تهربهم من المستحقات الضريبية.

محافظ الجيزة: تطوير 6 مناطق غير مخططة بتكلفة 70 مليون جنيه

أعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة الانتهاء من تطوير 6 مناطق غير مخططة بالتعاون مع صندوق تطوير المناطق العشوائية بأحياء الهرم وشمال وجنوب الجيزة وبولاق الدكرور والعمرانية وذلك بتكلفة إجمالية 70 مليون جنيه بالتنسيق مع الصندوق الاجتماعي وبعض الجهات المانحة.

«القومية للأنفاق»: توريد 6 قطارات مكيفة إلى الخط الثاني للمترو

كشف المهندس حسن توفيق، المتحدث الرسمي باسم الهيئة القومية للأنفاق، أن الهيئة فحصت جميع العروض المقدمة من قبل اللجنة المشكلة من قبل وزارة النقل، لبحث توريد 6 قطارات مكيفة و2 جرار سحب لخدمة الخط الثاني لمترو الأنفاق " شبرا الخيمة-المنيب".

تعاون مصري إماراتي في التعليم الرقمي والمعرفي

استقبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، وفدًا من "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" بحضور سفير دولة الإمارات لدى مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية المهندس جمعة مبارك الجنيبي، وذلك بمقر الوزارة بالقاهرة.

محافظ بني سويف : توفير 34 سيارة مبردة لبيع السلع بأسعار مخفضة

قال محافظ بني سويف المستشار هاني عبد الجابر ، إنه الانتهاء من الإجراءات الخاصة بمشروع توفير 34 منفذا متنقلا عبارة عن سيارات مبردة، لبيع اللحوم والدواجن والأسماك والخضروات المجمدة بأسعار مناسبة لجمهور المواطنين.

فتح ميناء الصيد بـ«برج البرلس» بعد تحسن الأحوال الجوية

قررت إدارة ميناء الصيد ببرج البرلس فتح الميناء اليوم الجمعة، 4 يناير، أمام حركة الصيد، حيث تم إصدار التصاريح اللازمة لأصحاب مراكب الصيد الآلية بالنزول إلى البحر المتوسط لممارسة مهنة الصيد بعد توقف دام ثلاثة أيام نظراً لسوء الأحوال الجوية وارتفاع الأمواج وشدة الرياح.

الأرصاد: «طقس السبت» شديد البرودة والصغرى 10 على القاهرة

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، أن يسود طقس غدا السبت مائل للبرودة شمالا حتى شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارا، شديد البرودة ليلا.

«الخدمات البيطرية» تختتم برنامج تدريبي لرفع كفاءة الأطباء البيطريين الليبيين

اختتمت الهيئة العامة للخدمات البيطرية فعاليات البرنامج التدريبي لكوادر الأطباء البيطريين الليبيين، والذي عقد تحت رعاية الدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، خلال الفترة من 24 نوفمبر الماضي، وحتى 3يناير الجاري، في إطار التعاون الدولي بين مصر وليبيا، من خلال المركز المصري الدولي للزراعة، بالاشتراك مع الوكالة المصرية للشراكة من اجل التنمية ومنظمة الأغذية والزراعة "فاو".

أسواق جديدة للصادرات الزراعية وإشادة دولية بالمنتجات المصرية

أكد د. عزالدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أن الصادرات الزراعية المصرية، استطاعت خلال عام 2018 غزو أسواق جديدة ولأول مرة.

مفاجأة ..عبد الله السعيد ينتقل إلى بيراميدز

أعلن نادي بيراميدز، انتقال عبد الله السعيد إلى صفوفه في خامس صفقات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية.

وكانت الصفحة الرسمية لنادى بيراميدز أعلنت على موقع فيسبوك، عن مفاجأة خلال ساعة من الآن، ولم يتم ذكر تكاليف صفقة انتقال عبد الله السعيد من الأهلي السعودي إلى بيراميدز، ولا مدة التعاقد حتى الآن.

صلاح ينافس على جائزة لاعب الشهر بالدوري الإنجليزي

ضمت قائمة المنافسة على جائزة لاعب شهر ديسمبر بالدوري الإنجليزي الممتاز، الفرعون المصري ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي النجم محمد صلاح.

وينافس الفرعون المصري على الجائزة 6 لاعبين، وهم فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، وفيليب اندرسون لاعب وست هام يونايتد، وهارى كين وسون لاعبي توتنهام، وراشفورد لاعب مانشستر يونايتد، بالإضافة لهازارد نجم تشيلسي.

 

أحمد آدم مرشد سياحي في بفيلم «قرمط بيتمرمط»

طرح منذ قليل المنتج أحمد السبكي الإعلان الرسمي لأحدث أفلامه "قرمط بيتمرمط" والذي يقوم ببطولته النجم أحمد آدم ومن المقرر عرضه بالسينمات ١٦ يناير بجميع دور العرض السينمائية .

 

«مافيا» محمد رمضان تتخطى حاجز المليون الثامن

مازالت أغنية "مافيا"، التي طرحها النجم محمد رمضان، مؤخرًا، متصدرة لتريند موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، علي مدار اليوم الثالث، حيث وصلت مشاهدات الفيديو كليب خلال 72 ساعة علي طرحها إلى 8 ملايين و300 ألف مشاهد.

 

خسائر كبيرة لأبل بعد اعترافها بتراجع مبيعاتها أمام «هواوي وسامسونج»

ذكرت شركة أبل الأمريكية، أن عائداتها في الربع الأول من العام الجديد ستكون أقل من المتوقع نتيجة الطلب الضعيف على هواتف آيفون.

وأرجعت الشركة - حسبما أفادت قناة "سكاي نيوز" الإخبارية اليوم، تخفيض توقعاتها إلى الطلب الضعيف على هواتف آيفون في الصين بسبب العروض القوية من الشركات المنافسة هناك، مما اعتُبِرَ رسالةٌ تحذير لشركات تقنية أخرى تعتمد على الصين بشكل قوية في أعمالها.

 

«سامسونج» تقترب من إطلاق هاتفها القابل للطي بـ3 كاميرات خلفية

اقتربت شركة سامسونج الكورية الجنوبية من إطلاق هاتفها الذكي القابل للطي الذي يُعرف باسم "Galaxy Fold"،والمدعومً بثلاث كاميرات خلفية، وذلك خلال النصف الأول من هذا العام.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة