أرشيفية
أرشيفية


مسجل خطر يقتل طفلته لطلبها زيارة أمها المطلقة في عين شمس

عبدالعال نافع

الجمعة، 04 يناير 2019 - 06:33 م

تمكنت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة وقطاع الأمن العام، من ضبط مسجل شقي خطر قام بالتعدي على ابنته بالضرب مما أدى إلى وفاتها.

البداية عندما تبلغ لقسم شرطة عين شمس بالعثور على جثة الطفلة «سلوى.ى» 13 سنة، بالشقة سكنها، وعلى الفور إنتقلت مباحث القسم، وتبين أن الجثة مسجاة بسرير غرفة نومها، وبها آثار توثيق باليدين ودماء بالفم وكدمات متفرقة.

وبسؤال شقيقتها «سلمى»، 12 سنة،  قررت قيام والدها «ياسر.ر» عامل مسجل شقى خطر وسبق اتهامه فى ثلاثة قضايا آخرهم قضية سرقة متجر، بإيثاقها والتعدى عليها بماسورة حديدية فأودى بحياتها، وذلك بعد أن أبدت رغبتها فى زيارة والدتها مُطلقة من أبيها وعقب ذلك قام بفك قيدها ووضعها فى السرير وانصرف وحال إيقاظها اكتشفت وفاتها، وأنه دائم التعدى عليهما لكونه من مدمنى المواد المخدرة.


تم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى اختباء المتهم طرف أحد أقاربه - بدائرة مركز شرطة دمنهور بالبحيرة، وبالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته بالتحريات وما جاء بأقوال ابنته اعترف بإرتكاب الواقعة، وقرر تخلصه من الأداة المستخدمة فى التعدى على ابنته بإلقائها بالطريق العام.


تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة