فيلم «122»
فيلم «122»


طرح فيلم «122» بالدول العربية.. وعروض كاملة العدد بمصر

أحمد السنوسي

الجمعة، 04 يناير 2019 - 07:00 م

بعروض سينمائية كاملة العدد، بدأ فيلم الرعب 122 للمخرج ياسر الياسري العام الجديد، حيث شهد إقبالًا جماهيريًا كبيرًا في عرضٍ خاص أقامه بقاعة 4DX.

واضطرت العديد من السينمات إلى فتح قاعات إضافية لاستيعاب الأعداد الجماهيرية الكبيرة المتوافدة لمشاهدة الفيلم، وقد انطلق الفيلم مؤخرًا في 70 دور عرض مصرية، ومن المقرر إن ينطلق يوم 10 يناير بالدول العربية.

وتجاوزت إيرادات "122" في أول يومين 2 مليون ونصف المليون جنيه مصري، ويعتبر الفيلم تجربة مثيرة للمشاهدة سواء في دور العرض العادية أو بقاعات 4DX، فقد تم الاهتمام بكافة التفاصيل الإنتاجية التي تجعلك تشعر وكأنك في فيلم رعب عربي بإنتاج أميركي، وتعيش كل المشاهد المرعبة وكأنها تحدث بجوارك.

الفيلم هو الأول عربيًا بتكنولوجيا 4Dx، وتدور أحداثه في إطار قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلى الدخول في عالم من العمليات المشبوهة، ولكنهما يصابا بحادث أليم ويتم نقلهما إلى المستشفى، ليبدءا في مواجهة أسوء كابوس في حياتهم.

فيلم "122" هو أول فيلم مصري من إخراج ياسر الياسري، ويضم العديد من النجوم من بينهم طارق لطفي، وأحمد داوود، وأمينة خليل، وأحمد الفيشاوي، بجانب محمد ممدوح، ومحمد لطفي كضيفي شرف.

الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وتصوير أحمد كردوس، وديكور أحمد فايز، ومونتاج عمرو عاكف، ومحمد نصار منتج فني، ومحمد الطحاوي مخرج منفذ، وقام سيف عريبي بتأليف موسيقى الفيلم.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة