إيمان العجوز
إيمان العجوز


«المرأة العاملة» تطرح 3 محاور لتفعيل مبادرة حياة كريمة

أمانى عبدالله

الجمعة، 04 يناير 2019 - 07:04 م

أعلنت المهندسة إيمان العجوز رئيس سكرتارية المرأة العاملة والطفل، باتحاد نقابات عمال مصر، أن سكرتارية المرأة ستكون جزءًا لا يتجزأ من مبادرة رئيس الجمهورية ( حياة كريمة).

و أوضحت "العجوز"، أن سكرتارية المرأة العاملة تقوم بتفعيل هذه المبادرة عبر 3ثلاثة محاور هي ..

▪المحور الأول:

دعم المرأة العاملة صحياً بالبدأ في المشاركة في حملة موسعة على مستوى نقابات عمال مصر لتوعية المرأة العاملة بأهمية الكشف المبكر للأورام، و تجنب مخاطر التأخر في التعامل مع اورام الثدي، و التوعية لأهمية الحفاظ علي الصحة العامة للمرأة العاملة للحصول علي حياة صحية سليمة.

▪المحور الثاني:

الدفع بعدد من المعارض لتقديم خدمات و سلع مخفضة الأسعار و بعروض متميزة لصالح المرأة العاملة، و هذا من أجل رفع الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية، و المساهمة في توفير حياة اقتصادية ملائمة .

▪المحور الثالث:

دمج المرأة العاملة ضمن قاطرة البناء و رفع كفاءتها بالتدريب الجيد و التوعية المجتمعية للعديد من الشئون التي تخص المرأة العاملة سواء من النواحي ( القانونية_الصحية_الأسرية_السياسية........ألخ).

وأكدت العجوز، أن سكرتارية المرأة العاملة باتحاد نقابات عمال مصرـ لن تدخر الجهد في دعم المرأة العاملة، من أجل الحصول علي حياة كريمة، و لاسيما أن الإرادة السياسية ومؤسسة الرئاسة داعم قوي للمرأة المصرية.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة