مركز شباب قرية قصاصين الأزهار
مركز شباب قرية قصاصين الأزهار


صور| 42 عامًا لم يعرف التجديد.. مركز شباب في الشرقية على شفا الانهيار

عبدالعال نافع

الجمعة، 04 يناير 2019 - 10:08 م

طالب أهالي قرية قصاصين الأزهار التابعة لمركز أولاد صقر بالشرقية، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بالنظر بعين الرأفة إلى حال مركز الشباب بالقرية الذي لا يصلح للاستخدام الآدمي، وأوشك على السقوط، دون أن يتحرك ساكن للمسئولين في المحافظة رغم دعوات أهل القرية المستمرة.


في هذا الصدد قامت «رانيا الوزير» إحدى فتيات القرية الغيورة على مصالحها بإرسال بعض الصور لـ«بوابة أخبار اليوم» التي توضح من خلالها الوضع المتردي للمبني ومحتوياته وطالبت بوضع حلول واقعية تليق بمركز شباب القرية الذي لا يمكن أن يكون بهذا المستوى.


في سياق متصل، قال عبد الباسط أحمد مدير مركز الشباب، أن تاريخ المبني يعود لعام ١٩٧٦ من خلال تعاون شباب القرية وقتها،وأن الجهة المسئولة على الإشراف بهذا هي إدارة الشباب والرياضة بأولاد صقر.


كما أن  زيارات المشرفين علي المركز تتم بشكل متواصل واخرها يوم  19/11/2018، حيث قام الاستاذ ضياء العمدة وبرفقته شخص اخر من المسؤلين بزيارة المركز وف نهايه زيارته أقر بسوء حالة المبنى وخاصه السقف، ضرورة مطالبة الوحدة المحلية، بقصاصين الأزهار لمعاينة المكان وكتابه ما ينص بضروره إصلاحه، لمبنى يصل عمره الى 42 عامًا دون أي تطور.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة