الفنانة آيتن عامر
الفنانة آيتن عامر


شاهد| أيتن عامر تتحدث عن فساتين الفنانات على «الريد كاربت»

رضا خليل

الجمعة، 04 يناير 2019 - 11:44 م

وجه الإعلامي عمرو أديب، سوالاً للفنانة  آيتن عامر، عن الفساتين المثيرة للفنانات على «الريد كاربت»، قائلا : "لغاية فين يبقى الفستان مثير يا آيتن »، لترد الفنانة  قائلة: " لكل مقام مقال، مينفعش ابقى عاملة كتب كتاب في جامع وألبس فستان قصير، وعلى الريد كاربت تختلف من فنانة لأخرى، ومنهم من ترتدي فستان لا يشعر أحد بأنه عريان والاَخريات يرتدين فساتين محتشمة ولكنه يظهرها مثيرة".

 

وأوضحت الفنانة آيتن عامر، خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "mbc مصر" أن الهدف من فساتين الفنانات على "الريد كاربت" الظهور بإطلالة جميلة وصورة أفضل،  مشيرة  إلى أن بعض النجمات يحالفهن التوفيق في الإطلالة والبعض يغيب عنهم التوفيق.


وتابعت :" لم أتعرض لانتقادات واسعة على إطلالتها بمهرجان القاهرة السينمائي"، مضيفة: "كانوا شايفين أن التفصيلة أظهرتني تخينة وأن اللون غير مناسب" قائلة :"عند تعرضي للانتقاد بسبب الفساتين التي أرتديها أحاول تغيير التصميم بشكل يناسبني، ويظهرني بشكل جيد"، مشيرة إلى أنها ترغب في خسارة 12 كيلو جراما من وزنها للوصول إلى وزن 60 كيلو فقط.


وأشارت "الفنانة آيتن عامر " إلى أنها ليس من مؤيدي انتقاد الفنانات بسبب إطلالتهن الجريئة في مهرجانات السينما وخاصة على "الريد كاربت".
 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة