الشاب محمود والطفلة
الشاب محمود والطفلة


الفريق مميش يستقبل سائق التاكسي الذي أنقذ طفلة مختطفة في الإسماعيلية

أسماء خليل

السبت، 05 يناير 2019 - 01:05 ص

قال الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، إنه سيستقبل سائق تاكسي الإسماعيلية الذي أنقذ فتاة من الخطف بالمحافظة، الاثنين المقبل بمبنى الإرشاد.

وأضاف «مميش» انه تم التواصل مع الشاب وإبلاغه بالموعد المحدد بعد توجيهات رئاسية بتحقيق مطالب الشاب.

 

وكانت قد بدأت الواقعة كما يرويها سائق التاكسي (محمود) إن أحد الأشخاص استوقفه لتوصيله لمنطقة مجاورة لإدارة المرور، وفور ركوبه شعر بخوف الطفلة التي لم يتجاوز عمرها 8 سنوات.

 

وقال «محمود»: "دار بينا حديث وقولت له أوعى تقول أنها بنتك لأنها مش شكلك خالص، فقالي دي بنت المهندس اللى شغال معاه، ووصف لي مكان قالي أنه مقر سكنه نزلته عنده وراقبته من بعيد، وجدته أخذ الطفلة ودخل بها منطقة الجنانين عند الجامعة الجديدة، وبعد كدا تحرك بها عند بوابة المرور، وبعدها تحرك بها على بعد 500 متر من مدرسة السلام الإنجيلية".

وتابع،:"اكتشفت كذب الرجل فترجلت من سيارتي وطلبت من شخصين مساعدتي فخشيا وجود سلاح معه واتفقوا معي على نجدتي أن أصابني مكروه".

وأردف قائلًا "توجهت إليه وأول ما شافني فبادر بضرب الطفلة فى صدرها وفر هاربا، وجريت وراه وتمكنت من ضبطه وساعدني بعض الأهالي وطلبوا الشرطة".

توجه محمود برفقة الطفلة للقسم وحضرت والدتها وتبين أن المتهم قام بخطف الطفلة من أمام البيت بعد تهديدها بسلاح أبيض في حالة الصراخ وطلب منها استقلال التاكسي معه وإلا سيذبحها.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة