جوهرة - محمد رمضان
جوهرة - محمد رمضان


فيديو| بعد رقصها على «مافيا».. جوهرة توجه رسالة لـ«محمد رمضان»

محمد طه

السبت، 05 يناير 2019 - 01:10 ص

 

نشرت الراقصة الاستعراضية "جوهرة" مقطع فيديو لها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وهي ترقص على أغنية "مافيا" للنجم محمد رمضان، في أحد الحفلات التي شاركت فيها مؤخرًا.

 
وكتب جوهرة على الفيديو: "مافيا مافيا مافيا.. محمد رمضان.. رقص جوهرة"، وقامت الفنانة الاستعراضية بتقليد رقصة محمد رمضان في الكليب والذي نال إعجاب الحضور في الحفل، وكذلك جمهورها على صفحتها.

 
وحققت أغنية "مافيا" للنجم محمد رمضان نجاحًا كبيرًا- حيث تجاوزت 10 مليون مشاهدة- بعد أيام قليلة من طرحها على قناته عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

 

ونالت الأغنية إعجاب جمهور محمد رمضان من خلال تعليقاتهم على الكليب، كما احتلت الأغنية المركز الأول في قائمة الفيديوهات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب".

 

الكليب من إخراج ياسر سامي، واعتمد "رمضان" في الكليب على الأكشن والإبهار في التصوير والأداء التمثيلي، مع رقصة جديدة ومبتكرة من محمد رمضان، حيث يأتي الكليب ضمن سلسلة الأعمال الغنائية الناجحة التي طرحها خلال عام 2018.

 

وتقول كلمات أغنية "مافيا": "أنا مافيا.. ولو على العافية.. ورايا مافيا.. مافيا.. مافيا.. بس ملناش في الأذية.. ذية.. ذية.. ذية، من جوايا الدنيا صافية.. صافية.. صافية، صافية.. وبيضة مية.. مية مية مية.. أنا اللي راسم الطريق وأنتم اللي بتمشوا عليه.. مافيا مافيا مافيا".

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة