وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد
وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد


وزيرة الصحة في بورسعيد لمتابعة أعمال تنفيذ التأمين الصحي الجديد

حاتم حسني

السبت، 05 يناير 2019 - 06:59 ص

 

تتوجه وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد، صباح السبت ٥ يناير، إلى محافظة بورسعيد، لتفقد وافتتاح عددا من المنشآت الطبية، ضمن مشروع التأمين الصحي الشامل الجديد.

 

وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان د.خالد مجاهد، أن زيارة الوزيرة اليوم تأتي ضمن سلسلة مستمرة من الزيارات الميدانية لمشروعات الوزارة القومية، مؤكدا حرصها على متابعة معدلات التنفيذ للمنشآت الطبية الخاصة بتطبيق قانون التأمين الصحي الشامل الجديد على أرض الواقع.

 

وأشار مجاهد إلى أن وزيرة الصحة ستبدأ جولتها بتفقد أعمال التطوير بمستشفى بور فؤاد، ثم مستشفى بورسعيد العام، وتتوجه بعد ذلك لتفقد الأعمال الإنشائية لمبنى هيئات التأمين الصحي الرعاية الصحية، والاعتماد والرقابة، والتمويل .

 

وأضاف مجاهد أن جولة الوزيرة ستتضمن تفقد أعمال الإنشاء والتطوير بمستشفيي النصر، والتضامن، إلى جانب افتتاح وحدتي الكويت وعمر بن الخطاب لطب الأسرة وذلك بعد الانتهاء من أعمال التطوير بهما.

 

وذكر مجاهد أن وزيرة الصحة ستدشن خلال زيارتها مشروع ربط الأسر على الوحدات الصحية، بما يساهم في فتح ملفات طبية لكافة الأسر وربطهم بالوحدات، حتى يتسنى لطبيب الأسرة متابعتهم وتقديم الخدمة الطبية لهم، ضمن خطوات تطبيق قانون التأمين الصحي الشامل الجديد.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة