بطولة بيراميدز للألعاب الإلكترونية
بطولة بيراميدز للألعاب الإلكترونية


توافد كبير من المتسابقين في اليوم الثاني لبطولة بيراميدز للألعاب الإلكترونية

محمد عادل سالم

السبت، 05 يناير 2019 - 09:04 ص

تستكمل اليوم فعاليات اليوم الثاني والأخير لبطولة بيراميدز للألعاب الإلكترونية، والتي افتتحت صباح أمس، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وشهدت مشاركة كبيرة وقوية وفعالة للشباب من مختلف الأعمار.

وشهد اليوم الثاني على التوالي توافد كبير من المتسابقين من مختلف الأعمار السنية التي يسعي لها  بيراميدز لتقديم خدمة رياضية جديدة تشمل جميع الأعمار للمنافسة في بطولة واحدة لتكون بطولة مستديمة في مصر خاصة بعد النجاح الذي شاهدته العام الماضي.

ويشارك في البطولة 1024 متسابق من مختلف الأعمار السنية حيث تقوم اللجنة المنظمة للبطولة بتنظيم  11 جولة حيث يشارك في الجولة الواحدة 100 متسابق بواقع 50 مباراة وتنتهي البطولة مساء السبت في حضور نخبة كبيرة من الوسط الوسط الرياضي  للإعلان عن الفائزين .

ومن المقرر ان يختتم فعاليات البطولة جنرال الإعلام  مدحت شلبي بالتعليق على نهائيات البطولة، ومعه المعلق المصري الشهير بلال علام، حيث قام بالتعليق على فعاليات اليوم الأول، السعوديان حمدان الميحلان وسعد السماري.

جدير بالذكر أن الفائز الأول يحصل على جائزة مالية قدرها مليون جنيه، وصاحب المركز الثاني يحصل على ٥٠٠ ألف جنيه، كما يحصل الفائز بالمركز الثالث على ١٠٠ ألف جنيه، بجانب ١٠ جوائز أخرى بقيمة ٢٠ ألف جنيه لكل منها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة