معرض الإلكترونيات الاستهلاكية ces معرض الإلكترونيات الاستهلاكية ces

بمشاركة 10 شركات مصرية..

الثلاثاء.. انطلاق معرض الإلكترونيات الاستهلاكية بلاس فيجاس

وائل نبيل السبت، 05 يناير 2019 - 10:15 ص

تنطلق فعاليات المؤتمر السنوي لمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019، الثلاثاء 8 يناير، والذي يعقد بمدينة لاس فيجاس الأمريكية، ويمتد حتى 11 يناير 2019.

وتشارك في المعرض مصر بجناح يضم 10 شركات ناشئة تستعرض ابرز الحلول والخدمات الجديدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تحت رعاية الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا التابعة للاتحاد العام للغرف التجارية وبالتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات"ايتيدا". 

وتستعرض الشركات منتجات وحلول رقمية تعتمد على أحدث التقنيات والتكنولوجيات الناشئة ومنها إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي و”البلوك تشين”، وغيرها من التطبيقات التي تخدم قطاعات التجارة الالكترونية والشحن والبورصة والخدمات المالية الرقمية. 

وتتضمن قائمة الشركات الناشئة التي وقع عليها الاختيار شركة SavvyTech، وشركة Noqood، وشركة Dippy Duddes، وElkrem، وAquatika، وشركة BotCommander، وShopX، وشركة Selena AI، وشركة Waste Marche، وشركة GBarena.

وأكد المهندس خليل حسن خليل، رئيس الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا بالاتحاد العام للغرف التجارية المصرية: "أن شعبة الاقتصاد الرقمي تحرص سنويا على المشاركة في هذا المعرض منذ عام 2013، والذي يعد من أكبر المعارض العالمية التي تشارك فيها الشركات الكبرى والناشئة ، مؤكدا أن دعم الشعبة للشركات الناشئة ورواد الاعمال من خلال الشراكة الاستراتيجية مع "ايتيدا"، بهدف دعم نمو الشركات الناشئة صاحبة القيمة المضافة والوصول بها إلى العالمية من خلال المشاركة في المؤتمرات والفعاليات الدولية في اتجاه زيادة الصادرات التكنولوجية المصرية" . 

ويشارك في المعرض الذي تنظمه جمعية تكنولوجيا المستهلك Consumer Technology Association (CTA)، أكثر من 4500 شركة، بما في ذلك المصنعين والمطورين وموردي أجهزة تكنولوجيا المستهلك والمحتوى وأنظمة البرمجيات؛ ويحضره أكثر من 180 ألف شخص من 155 دولة من مختلف أرجاء العالم.

الاخبار المرتبطة

«واتسآب» يطلق تحديثا جديدا «واتسآب» يطلق تحديثا جديدا الإثنين، 21 يناير 2019 05:38 ص

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة