المهندس علاء والى رئيس لجنة الإسكان بالبرلمان
المهندس علاء والى رئيس لجنة الإسكان بالبرلمان


«مستقبل وطن الجيزة» يتبنى مبادرة الرئيس السيسى «حياة كريمة»

أسماء البكري

السبت، 05 يناير 2019 - 11:27 ص

 

أعلن المهندس علاء والى، رئيس لجنة الإسكان بالبرلمان، عن دعم أمانة حزب مستقبل وطن بالجيزة ، وتبنيها للمبادرة الوطنية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، «حياة كريمة»؛ للفئات الأكثر احتياجا خلال عام 2019.

وأعلن قيام أمانة الحزب بالجيزة، بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعى، والمؤسسات الخيرية؛ لإعداد حصر شامل بالأسر الأولى بالرعاية، وإعداد قاعدة بيانات خاصة بالطبقات الفقيرة في مختلف قرى المحافظة، وخاصة المناطق الريفية لأن نسبة الفقر فى الريف أعلى منها فى الحضر.


وأكد علاء والى، رئيس برلمانية مستقبل وطن بالجيزة، أنه فور الانتهاء من الحصر سوف يتم تفعيل هذه المبادرة وشمول الطبقات الفقيرة والمتوسطة ودعمها بكافة احتياجات الحياة المعيشية سواء كانت مساعدات مالية أو سلع غذائية أو أثاث منزلى أو أجهزة كهربائية أو بطاطين أو خدمات طبية وعلاجية، كل ذلك من خلال حزب مستقبل وطن، وبمعاونة رجال الأعمال والمؤسسات الخيرية حفاظاً على استمرار حياة كريمة للمواطن.


وقال علاء والى، إنه إيماناً منها أيضاً بهذه المبادرة تقوم أمانة مستقبل وطن بالجيزة، بالمساهمة الفورية فى تخفيف العبء عن الشباب والفتيات المقبلين عن الزواج، وذلك بتوزيع أجهزة كهربائية على الفتيات المقبلات على الزواج من الأسرة الفقيرة والغير قادرة على تجهيز عش الزوجية؛ لتخفيف العبء عن كاهل هذه الفئة فى ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى والاهتمام بهم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة