شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب


القصة الكاملة لأزمة «شيرين» في حفل الكريسماس

ريم الزاهد

السبت، 05 يناير 2019 - 01:45 م

تامر أمين يتهمها بعدم الوطنية
والد زوجها يدافع عنها باستفتاء شعبي 
والد حسام حبيب مهاجماً تامر أمين: «اللي بيته من زجاج»

 

أصبحت الفنانة شيرين عبد الوهاب، تربة خصبة للهجوم الإعلامي عليها من فترة إلى أخرى، ولـ«حظها السيء» أن كل موقف يتعلق بمصر، ليعتبره الإعلام إهانة للدولة ويشككوا في وطنيتها وانتمائها، وكانت أخر سقطات شيرين عبد الوهاب التي فتحت النار عليها مجدداً هو حفل «الكريسماس». 


ترددت أقوال أن شيرين عبد الوهاب، قالت خلال حفل الكريسماس الذي أحيته في القاهرة: "أنا خسارة في مصر"، بالإضافة إلى أنه أثناء تواجدها على المسرح انكسر زجاج إحدى الطاولات في القاعة، وعقبت شيرين على الأمر قائلة: "عادى يا جماعة.. أهلا بكم أنتم في مصر"، وهو ما رآه البعض ينال من مصر بينما يراه آخرون مزحة لا تقصد بها شيرين إهانة بلدها على الإطلاق.


ومن هنا بدأ الإعلامي تامر أمين، بالهجوم على الفنانة شيرين عبد الوهاب، في برنامجه "آخر النهار"، المُذاع عبر فضائية "النهار"، قائلاً إن النجومية لها ثمن كبير سواء في مجال الفن أو غيره، معقبًا «الشخصية العامة أو النجم بيكون له ثمن، وزي ما بيفرح بالفلوس والشهرة والأضواء، لازم يعمل حساب للنجومية، ولازم يكون عارف إن أفعاله وتصريحاته محسوبة عليه».


وأضاف أمين: «شيرين أثناء الحفلة، والناس بتحييها قالت لهم والله أنا خسارة في مصر، والكلام دا يتقال بين الصحاب في الهزار، إنما مينفعش تقوله في المايك، علشان مفيش حد خسارة في مصر، وأثناء الحفل فيه حاجة وقعت علي الترابيزة والإزاز اتكسر والموضوع عادي، تقوم شيرين في المايك تقول عادي عادي يا جماعة انتوا في مصر طبيعي إن دا يحصل».


ومن جانب آخر بعد إذاعة الحلقة، دافع والد الفنان حسام حبيب، زوج شيرين عبد الوهاب، عن الأخيرة على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلاً: «عزيزي الإعلامي الكبير تامر أمين، مش بكلمك باعتباري حما شيرين عبد الوهاب بل باعتباري مواطن.. المذيع الناجح مش اللي يجري وراء الخبر بل اللي يعرف كواليس الخبر».


وأضاف في منشوره: «أولاً:  شيرين كان أمامها عدة عروض لحفل رأس السنة في أسطنبول، وفي الكويت ، وأبو ظبي، ودبي، وفضلت تقيمه في القاهرة لما عرفت من منظم الحفلة أن هناك 2000 سائح خليجي مستعدين لحضور الحفل في القاهرة، بالإقامة وتذاكر الطائرات فضلت مصلحة بلدها علي مصلحتها لأن أجرها في الخارج أضعاف أجرها هنا».


وأشار: «ثانيا.. العامل اللي وضع قرص الزجاج لما يهمل وما يثبتش لوح الزجاج علي قاعدته وينكسر ويسبب جروح للضيوف أحنا في كمية فساد توحشت لازم نصلح حالنا ولحد ما يحصل ولكم مصر». 


وقال حسين حبيب في منشور آخر: «الإعلامي تامر أمين إن كنتم نسيتوا اللي جري هاتوا الدفاتر تنقري، مش غريبة أنك تدافع عن الفساد واللي بيته من زجاج ما يرميش الناس بالطوب».


وقرر حسين حبيب، أن يرد على هجوم تامر أمين، بطريقة أخرى وهو عمل استفتاء شعبي على «الفيسبوك»، يوضح إيقاف تامر إعلاميا، أو منع شيرين من الغناء، وكانت النتيجة حتى الآن هي 77 % لإيقاف تامر أمين إعلامياً مقابل 23 % منع شيرين من الغناء. 


ومن جانب آخر، التزمت شيرين عبد الوهاب، الصمت حتى الآن ولم تخرج بأي رد على هجوم تامر أمين عليها، ومطالبته الفنان هاني شاكر، بشطبها من نقابة الموسيقيين. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة