جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


المحرصاوي: زيادة طاقم التمريض بمستشفى «سيد جلال»

إسراء كارم

السبت، 05 يناير 2019 - 02:50 م

 

استقبل الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، اللواء ماهر هاشم، رئيس حي باب الشعرية، لبحث تعزيز سُبل التعاون بين إدارة مستشفى سيد جلال الجامعي، وحى باب الشعرية.

 

تطرق اللقاء إلى توفير أماكن لمدرسة التمريض بباب الشعرية، من خلال التعاون مع وزارة التربية والتعليم؛ من أجل زيادة أعداد المقبولين، وسد العجز في طاقم التمريض.

 

أكد رئيس الجامعة، حرصه على تعزيز التعاون مع مختلف المؤسسات المعنية، بما يُسهم في الارتقاء بمستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين، مشيرًا إلى مشاركة كليات الطب للبنين والبنات والمستشفيات الجامعية والتعليمية في توفير الرعاية الصحية للفئات والمناطق الأكثر احتياجًا، وإسهاماتها الفعَّالة في المبادرتين الرئاسيتين: «القضاء على قوائم انتظار الحالات الحرجة»، و«القضاء على فيروس سي، والكشف المبكر عن الأمراض غير السارية»؛ تنفيذًا لتوجيهات الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، بتخفيف آلام البسطاء، وشمولهم بكل أوجه الرعاية.

 

استعرض رئيس الحي، الجهود المبذولة لتحقيق السيولة المرورية في محيط مستشفى سيد جلال الجامعي؛ بما يُسهم في سهولة وصول المرضى إلى المستشفى، ويضمن تيسير علاجهم وإنقاذ الحالات الحرجة، مبديًا استعداده لتقديم يد العون لإدارة المستشفى بما يُعَّزز دورها في تقديم الرعاية الطبية المتميزة للمترددين عليها.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة