وزير الدفاع يهنئ البابا تواضروس الثانى بعيد الميلاد المجيد
وزير الدفاع يهنئ البابا تواضروس الثانى بعيد الميلاد المجيد


وزير الدفاع يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد الميلاد المجيد

محمد محمود فايد

السبت، 05 يناير 2019 - 03:25 م

 

هنأ الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة عيد الميلاد المجيد وذلك بمقر الكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

 

وأعرب القائد العام، لقداسة البابا عن اعتزاز القوات المسلحة، بمواقفه الوطنية التي تؤكد دائما أن شعب مصر العظيم نسيج واحد يجمعه وطن واحد وآمال واحدة في بناء مصر ذات التاريخ الزاخر المجيد. 

 

وأكد وزير الدفاع والإنتاج الحربى، أن مصر بنسيجها الوطني القوي ستظل نموذجا فريداً بين الشعوب في الوسطية والتسامح، ونبذ التعصب والارهاب الذي يسعي إلي الهدم والتخريب واستباحة الدماء التي حرمتها كافة الشرائع السماوية، داعيا أن يعيد هذه المناسبة علي مصر والمصريين بالأمن والاستقرار والتقدم.

 

من جانبه، قدم البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الشكر للقوات المسلحة، على دورها العظيم في خدمة الوطن وحماية أمنه واستقراره، بجانب جهدها الملموس في دعم المجتمع المدني، وبناء دور العبادة وعلي رأسها كاتدرائية ميلاد المسيح، ومسجد الفتاح العليم بالعاصمة الادارية الجديدة. 

 

وثمن البابا تواضروس الثاني، دور القوات المسلحة، في إعادة بناء وترميم ما تضرر من دور العبادة خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن العام الميلادى الجديد يمثل انبعاثة أمل ومستقبل مشرق لمصر، والتي تحتاج إلي جهود ابنائها المخلصين وفي طليعتهم رجال القوات المسلحة البواسل، بما يقدموه من عطاء حقيقي من أجل مصر والمصريين.

 

حضر اللقاء، قادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة