حسام حبيب وتامر أمين وشيرين عبدالوهاب
حسام حبيب وتامر أمين وشيرين عبدالوهاب


حقيقة اتهام حسام حبيب لوالد تامر أمين بـ«السرقة» 

بوابة أخبار اليوم

السبت، 05 يناير 2019 - 07:21 م

تداول متابعو مواقع التواصل الاجتماعي، السبت، صورة منسوبة لحساب الفنان حسام حبيب على موقع إنستجرام؛ حيث تحتوي على هجوم عنيف على والد الإعلامي تامر أمين.


وبحسب الصورة المتداولة، فإن حبيب نشر صورة تحتوي على خطاب يتهم والد الإعلامي تامر أمين بسرقة متعلقات من أحد القصور الملكية في المملكة العربية السعودية. 


«بوابة أخبار اليوم» حاولت التأكد من صحة ما تم تداوله؛ إلا أن حسابات الفنان حسام حبيب لا تتضمن أي منشور مماثل، ما يعني أن هذا المنشور «غير صحيح أو تم نشره بالفعل ثم حذفه».


كان الإعلامي تامر أمين انتقد بحدة الفنانة شيرين عبدالوهاب، زوجة الفنان حسام حبيب، قائلا: «الشخصية العامة أو النجم بيكون له ثمن، وزي ما بيفرح بالفلوس والشهرة والأضواء لازم يعمل حساب للنجومية، ولازم يكون عارف إن أفعاله وتصريحاته محسوبة عليه».


أمين وعبر برنامجه آخر النهار، المُذاع على فضائية النهار، واصل هجومه بقوله: «الفنانة شيرين عبد الوهاب تحير أي حد، والواحد ما يعرفش إذا كان يحبها بصوتها التحفة وقدرتها على الطرب، وهي حاجه تشرف إن عندك صوت مصري في الغناء كويس، وتحير إنك ما تعرفش تكرهها أو تزعل منها بسبب أفعالها وكلامها ولسانها اللي طول الوقت بيقول كلام مش مسئول يسيء لنفسها وللناس وللبلاد».

 


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة