الزمالك
الزمالك


فيديو.. الزمالك يهزم الاتحاد بثلاثية ويتربع منفردا على قمة الدوري

محمد عادل سالم

السبت، 05 يناير 2019 - 08:13 م

فاز الزمالك على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما بملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري المصري.

تقدم خالد الغندور للاتحاد السكندري في الدقيقة 29، قبل أن يدرك عمر السعيد هدف التعادل سريعا للزمالك في الدقيقة 32 بعد عرضية متقنة من كهربا ليضعها مهاجم الفارس الأبيض برأسه في الشباك ثم تقدم كهربا للزمالك بتمريرة ساحرة من عمر السعيد في الدقيقة 45، ليسكنها في الشباك محرزا الهدف الثاني للزمالك، واختتم محمود علاء أهداف الزمالك في الدقيقة 94 محرزا الهدف الثالث من ركلة جزاء.

وقام محمود عاشور، حكم مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، بطرد محمود جنش حارس مرمى نادي الزمالك، والهاني سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري بسبب اشتباكات بين شوطي المباراة، وهو مادعى لتدخل باقي لاعبي الفريقين، لإنهاء الأزمة، حتى اضطر حكم اللقاء لطردهما.

وفي شوط المباراة الثاني،توتر اللقاء مجددا حينما قام الحكم محمود عاشور، بطرد مدافع الاتحاد السكندري محمود رزق في الدقيقة 65، بعد تدخله العنيف على عبد الله جمعة لاعب الزمالك، ليتحصل على البطاقة الصفراء الثانية، ليكمل سيد البلد اللقاء بـ 9 لاعبين.
 

بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده للنقطة 41 في صدارة الدوري المصري مغردا في صدارة الترتيب بفارق 8 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، فيما ابتعد عن غريمه التقليدي الأهلي بـ17 نقطة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة