شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب


شيرين: لن أسمح لأحد بالتشكيك في حبي لبلدي

بوابة أخبار اليوم

السبت، 05 يناير 2019 - 10:18 م

نفت الفنانة شيرين عبدالوهاب، أن تكون أساءت لمصر خلال حفل رأس السنة.

وأضافت شيرين - خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"- قائلة: "حاسة إن تصرفاتي البسيطة بتتاخد غلط، لو الكلمتين اللي بقولهم في المايك، بهزر في مكان مقفول، والحمد لله الحفلة الوحيدة مفيهاش شرب كانوا عائلات".

وأضافت: نحن قوة مصر الناعمة ولا أسمح لأحد أن يشكك في حبي لمصر.

وأصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب – منذ قليل- بيانا ردا على ما أثير مؤخرا حول تصريحات نسبت إليها في حفلها الأخير الذي أقيم ليلة رأس السنة، حيث تردد أنها قالت: "أنا خسارة في مصر".

 وقالت شيرين في البيان: "فوجئت بمن يصطاد في الماء العكر ويردد أنني تجاوزت في حق بلدي وهو أمر غير صحيح"، حيث تردد أنها قالت: "أنا خسارة في مصر"، بالإضافة إلى أنه أثناء تواجدها على المسرح انكسر زجاج إحدى الطاولات في القاعة، وعقبت شيرين على الأمر قائلة: "عادى يا جماعة.. أهلا بكم أنتم في مصر"، وهو ما رآه البعض ينال من مصر بينما يراه آخرون مزحة لا تقصد بها شيرين إهانة بلدها على الإطلاق.

 
وتابعت أنها كانت تتحدث عن مشكلة في الصوت قائلة: "أنا سامعة صوتي 4 مرات بسبب المرايات اللي ورايا على المسرح، لأن الـspeaker بتضرب في المرايات.. مش كده يا أستاذ حلمي"، ورد حلمي بكر الذي كان حاضرا في الحفل: "أنتي صح"، لتعقب شيرين مازحة: "والله أنا خسارة في البلد".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة