أمير مرتضى أمير مرتضى

الزمالك يكشف موقفه من التعاقد مع ياسر إبراهيم

محمد عادل سالم السبت، 05 يناير 2019 - 11:46 م

أكد أمير مرتضى منصور ، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك ، أن مشوار الدوري لا يزال طويلا ، والحديث عن التتويج بلقب بطولة الدوري العام سابق لأوانه ، خلال الوقت الراهن ، وهدفنا دخول كل مباراة بهدف وحيد وهو حصد النقاط الثلاث .
 

وأشار أمير مرتضي ، بأنه بعد كل مباراة يتم تقييم الإيجابيات والسلبيات ، والعمل على علاج أي أخطاء داخل الغرف المغلقة ، لأنها السياسية المتبعة للإدارة خلال الموسم الحالي .
 

وأوضح المشرف العام ، بأنه سيتم الحديث مع اللاعبين بضرورة الابتعاد عن العصبية ، في ظل حاجة الفريق لجميع لاعبيه خلال المرحلة المقبلة ، وفي ظل ضغط المباريات والمنافسة ، على جميع البطولات محليا وإفريقيا .
 

وكشف المشرف العام على الكرة ، أن المغربي خالد بوطيب قام بالتوقيع على عقود انضمامه للزمالك ، وسيعقد جلسة غدا الأحد مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادي ، وسوف يتم الإعلان التفاصيل الكاملة للصفقة .
 

وأكد المشرف العام ، أن اللاعب ياسر إبراهيم مدافع سموحة ، خارج حسابات الزمالك ، في انتقالات يناير الجارية ، والفريق لديه 4 مدافعين على مستوى مميز للغاية ، والسويسرى كريستيان جروس المدير الفني لم يطلب تدعيم الدفاع بلاعب جديد.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة